عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الهواء.. هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي في وصلة رقص جريئة

هبة نور _ أرشيفية
هبة نور _ أرشيفية

أثارت الفنانة هبة نور، بطلة فيلم عندليب الدقي، جدلًا واسعًا بعدما قامت بالرقص داخل استوديو برنامج كثير هلقد.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل المثارة حول الفنانة هبة نور.

آخر أعمال هبة نور

يذكر أن آخر أعمال هبة نور  مشاركتها فى مسلسل "الحرملك" الجزء الثاني، الذى عرض مؤخرا، وظهرت نور بشخصية "زمردة".

وشارك في الجزء الثاني من "الحرملك" كل من باسم ياخور، جمال سليمان،  هبة نور، سامر المصري، أحمد فهمي، درة، والمسلسل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

هبة نور تنعي انطوانيت نجيب

من جانبه، نعت الفنانة هبة نور الفنانة القديرة انطوانيت نجيب، والتي وافتها المنية الأربعاء 17 أغسطس عن عمر ناهز 92 عاماً.

ونشرت هبة نور صورة تجمعها بالفنانة الراحلة انطوانيت نجيب وعدد من أصدقائها والمقربين لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة:" القديرة والأم انطوانيت تعلمت منك الحب والطيبة وحب الحياة كنتي مثال للأم والصديقة المحبة لكل الناس .. كنت متعودة شوفك دايما عم تضحكي حتى بأصعب الظروف ... رح اشتقلك كتير ورح اشتاق لضحكتك ... عزائي لعائلتها الكريمة وللصديق الغالي فادي الشامي ولكل محبين هذه السيدة العظيمة .

هبة نور تتألق في جوقة عزيزة

جدير بالذكر، أن الفنانة هبة نور شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "جوقة عزيزة" ، وظهرت من خلال أحداثه بشخصية " منيرة فرفش"، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق ويتناول قصة شعبية دراميًا مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، ايمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

عندليب الدقي، يحكي الفيلم لقصة توأمين أحدهما مصري واسمه فوزي والأخر خليجي ويدعى فواز، ويسعى فوزي لتحقيق حلمه للشهرة حيث يتمنه أن يصبح مطرباً شهيرا، وتحدث له العديد من المواقف الكوميدية والصعبة في نفس الوقت، وخاصة حينما يسافر للقاء شقيقة فواز في إحدى دول الخليج.ولكن أخاة لم يصدقه البداية(لأن أمه في البداية تزوجت من شخص خليجي وعندما ولدت التوأمين أخذ الزوج الطفل الأول وذهب للخليج وترك الثاني في مصر والأب لم يخبر الطفل الذي أخذه عن الحقيقة وحتى الأم لم تخبر طفلها حتى اللحظة الأخيرة قبل موتها)، لكن المربي أو الخادم الهندي صدّقه ويجعل أخاه يصدقه.

تابع موقع تحيا مصر علي