عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل حماته الكفيفة ورماها فى الزبالة بالإتفاق مع زوجته.. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد المحاكم والنيابات يوميا العديد من القضايا والأحداث المختلفة، ومن القضايا التى تقشعر لها الأبدان قضية الزوج الذى قتل حماته العمياء  بمساعدة زوجته منذ وقت سابق لتعلن اليوم نهايتها داخل المحكمة بالقرار الأخير.

تحيا مصر

تجرد زوج من إنسانيته لتنتزع من قلبه الرحمة ويحل محلها القسوة حيث أقدم على قتل حماته الكفيفة دون أى شفقة منه، ولا تأنيب ضمير أو شعور بالذنب بل قتلها بكل غل ولم يرحم جثتها بل القي بها فى الزبالة والأغرب من ذلك بمساعدة زوجته وهى أبنتها بسبب ضيقهم من الإنفاق عليها لينتهى به المطاف إلى المفتى بعد أن صدر ضده حكم بالإعدام.

قتل حماته الكفيفة ورماها فى الزبالة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا فى وقت سابق، يفيد بالعثور على جثة لسيدة ملقاة فى الزبالة وكثفت الأجهزة الأمنية تحريات المباحث إلى أن توصلت إلى المتهم وشريكته فى إرتكاب الحادث وتبين أن المجنى عليه زوج أبنتها وأبنتها قامت بتحريضه وهم حمدي . ط "22 سنة " وزوجته مني . ع 18 سنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، ، قتلوا المجني عليها سعاد محمد منصور، عمدا مع سبقالإصرار، بأن عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها لخلاف بينهما، وعدم تحمل نفقاتها حيث أنها تقيم معهم فى ذات الشقة 

 حيث كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم استغل أنها كفيفة لا تري وقام بتقييدها بالحبال فى يدها وفى عنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمساعدة زوجته التى يسكن قلبها الجحود نحو والدتها لتشترك مع زوجها فى إنهاء حياة والدتها 

إحالة المتهم لمفتى الجمهورية

وقال الزوج فى أعترافاته فى وقت سابق بالنيابة التى باشرت التحقيقات:" مش قادر احتمل مصاريفها ومصاريف البيت وبقت عبء علينا وديما فى خلافات بيننا ففكرت أخلص منها ومراتى اللى بنتها ساعدتنى وحرضتنى على قتلها.

حيث أغلقت اليوم القضية أوراقها عندما نطق القضاء كلمته العادلة وإحالة المتهم لمفتى الجمهورية بعد الحكم عليه باللإعدام شنقا بتهمى قتل حماته مع الحبس سنة لزوجته بتهمة التحريض على القتل، لتكون هذه السطور الأخيرة فى القضية ليغلق ملفها بإعدام المتهم .

تابع موقع تحيا مصر علي