عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخسر من جالطة سراي في الدوري التركي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مركب على سامي يان الرياضي ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتسبب محمود حسن تريزيجيه في ركلة الجزاء التي أهدت نقاط المباراة الثلاث لفريق جالطة سراي التركي أمام طرابزون في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد تدخل على لاعب الفريق التركي احتسبها حكم المباراة ركلة جزاء.  

تشكيل طرابزون التركي أمام فريق جالطة سراي 

حراسة المرمى: أوجورتشان شاكير.

خط الدفاع: دينزويل – فيتور هوجو – يانز ستروجير لارسن – إفرين إلمالي.

خط الوسط: مانوليس سوبيس – عبد القادر عمر - أنستاسيوس باكاشيتاش.

خط الهجوم: تريزيجيه - منتصر لحتيمي – ماكسيميليانو جوميز.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة تصدر نادي جالاتا سراي جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 17.

بينما تواجد طرابزون في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 29.

نانت يفوز على أجاكسيو في الدوري الفرنسي 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، فوزًا هامًا على فريق أجاكسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "فرانسوا كوتي"، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، وشارك مصطفى محمد أساسياً فى المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء بالمهاجم الجزائرى أندي ديلور.

ويحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 25 نقطة بعد 5 انتصارات وتعادل بعشرة مواجهات وخسر 6 ، بينما يأتي أجاكسيو فى المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، فاز خلال 4 مباريات وتعادل فى ثلاث وهزم بثلاثة عشر لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي