عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان فاعل وبارز على أرض الواقع

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالى، إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان فاعل وبارز على أرض الواقع، وبدء مشروع التنسيقية الفكرى للتوعية السياسية شيئ محمود.

وأضافت “الخلالي”، خلال تقديمها برنامج “المساء مع قصواء”، إن مشروع تنسيقية شباب الأحزاب الفكرى للتوعية السياسية شيئ محمود وسيأتى ثماره خاصة أن خطاب العقل هو خطاب للعقل.

وأكدت الإعلامية قصواء الخلالي أن كتاب التنسيقية «رؤية شبابية» يدعم الوعى السياسى.

متحدثو الوزارات هم ذراع الحكومة الإعلامى وأناشد رئيس الحكومة بنظرة لهذه الملف حرصا على وعى المواطن ومصلحة الدولة 

وكانت الإعلامية قصواء الخلالى، مقدم برنامج المساء مع قصواء على فضائية سى بى سى، النار على أداء متحدثى وزارات حكومة المهندس مصطفى مدبولى،  مؤكدة على أن الرئيس  عبد الفتاح السيسى يحرص دائما على توضيح كافة المعلومات للمواطن بكافة المحافل وفى كل المجالات ونتفاجأ بكثير من متحدثى الحكومة والوزارات المختلفة لا يقومون بوظيفاتهم  ولا يتعاونون مع وسائل الإعلام ويحجبون المعلومات التى تهم المواطن.

جاء ذلك فى برنامجها مساء الثلاثاء، مؤكدة على أن هذا الملف يحتاج لنظرة من الحكومة بقيادة  رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، حيث أن هذا الأداء يؤثر سلبا على الحكومة وأيضا يؤثر سلبا على حق المواطن فى معرف الجهود التى تتم من جانب الحكومة بمختلف المجالات، موجها نداء لرئيس مجلس الوزراء بنظرة لهذا الملف حرصا على الصالح العام وحرصا على حق المواطن فى المعرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي