عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. أندريس ماتونتي حكمًا لمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي المونديال

أندريس ماتونتي
أندريس ماتونتي

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد في المونديال 

ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

وعين فيفا على تقنية الفيديو لمباراة الأهلي وريال مدريد، الكولومبي نيكولاس جالو، ويساعده الفنزويلي خوان سوتو، ولدعم التسلل الأمريكية كاثرين نيسبيت ومعها المكسيكي فرناندو جيريرو.

بعثة الأهلي تغادر فندق الإقامة 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدينة طنجة متوجهة إلى الرباط بالمغرب للإقامة هناك، استعدادًا لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واستقلت البعثة الحافلة منذ قليل في طريقها إلى مدينة الرباط للإقامة والتدريبات، وفقًا للبرنامج المحدد من اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، واستأنف مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، سيكون في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير، وتجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من المونديال.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ المباراة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، فستتولى قناة “ أون تايم سبورتس” من خلال ترددها الأرضي مهمة إذاعة المباراة، وذلك بعدما تمكنت من الحصول على حقوق بث مباريات النادي الأهلي في المونديال، وبدأتها بإذاعة مباراة الأمس أمام فريق سياتل الأمريكي، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدف دون رد.

كذلك تتولى القناة السعودية ssc مهمة إذاعة مباريات البطولة، لكنها تقوم بإذاعتها عبر قناتها المشفرة، لذا يجد المتابعون صعوبة في الحصول عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي