عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية تدخل قائمة الأعلى مشاهدة

حكاية ملك وكتابة
حكاية ملك وكتابة _ أرشيفية

نجحت حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية من تحقيق نجاح واسع بعد طرح أولى حلقاتها حيث تمكنت من دخول الي قائمة الاعمال الأعلي مشاهدة في مصر.

تحيا مصر يرصد دخول حكاية ملك وكتابة قائمة الأعلى مشاهدة.

أبطال حكاية ملك وكتابة

حكاية ملك وكتابة من بطولة ناهد السباعي ، محمد مهران ، أسامة أسعد ، محمد لطفي شاهين ، والفنانة القديرة سلوي محمد علي  بالإضافة الى عدد من الوجوه الشابة .

وتدور أحداث حكاية ملك وكتابة  في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية.

حكاية ملك وكتابة من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير  إبراهيم بسام ، ومونتير وسام الليثي.

مسلسل في كل أسبوع حكاية

مسلسل «في كل أسبوع حكاية» إنتاج مها سليم، ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسري

وسبق وعرضت حكاية مهلة أخيرة وتدور أحداثها حول الخلافات الزوجية وأخذ فرصة من أجل إصلاح المشاكل، من خلال شخصية "دنيا" التى تشارك زوجها "حسن" في سوبر ماركت كبير بالمعادي، ونتيجة للخلافات بينهما يقرران تأجيل الطلاق وأخذ مهلة لنهاية شهر رمضان، ثم الطلاق بعدها.

حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية

وعرضت قناة cbc هذا الأسبوع رابع حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية" والتى تحمل اسم "زيارة" بطولة الفنان محمد جمعة ونهى عابدين وناردين عبد السلام وإيمان سلامة وحنان سليمان وتغريد فهمي وعمرو عبد العزيز والطفل آدم، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى حول فكرة الطلاق وأثره على كل من الزوجين والأبناء.

وانتهت قناة cbc في الأسابيع الماضية من عرض 4 حكايات من المسلسل، الأولى"تاكسى" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى، والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، إنجى شرف ودعاء حكم والحكايتين من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، والثالثة" فيه أمل" ثالث حكايات المسلسل بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي