عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن رحيل الحضري وعدم التعامل معه في تدريب المنتخبات

عصام الحضري
عصام الحضري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يعلن حرمان الحضري من تدريب المنتخبات 

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد.

ورغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة، كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضري.

رحيل عصام الحضري عن المنتخب الأولمبي

وقال عصام الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات ومستر ميكالي.

وأضاف عصام الحضري: سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا، أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي.

الاتحاد السوري يعلن انضمام الحضري للجهاز الفني للمنتخب 

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، انضمام عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي بشكل رسمي إلى الجهاز الفني لمنتخب سوريا كمدرب لحراس المرمى.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السوري صورة لعصام الحضري معلقًا: «مرحبًا.. السد العالي». 

تابع موقع تحيا مصر علي