عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد: محتضنتش عمر كمال هو من الفانز بتوعي وراجع بـ 70 أغنية جديدة

تحيا مصر

كشف الفنان المصري محمد فؤاد، عن حقيقة توقفه عن العمل وطبيعة علاقته بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد فؤاد.

أبرز تصريحات محمد فؤاد

وقال محمد فؤاد خلال لقاء تلفزيوني: باختصار شديد عودا حميدا، وأنا لم أكن متوقفًا عن العمل لكن توقف بيني وبين الجمهور وكذلك لم أكن متفاعلًا على الساحة الغنائية، والفترة المقبلة سيكون هناك أغان جيدة وأحسن من كامننا ولدي نحو 70 أغنية.

وعن علاقته بالمطرب عمر كمال تابع: لم أحتضنه ولا مرة، هو طلع يسلم عليا وأنا بغني على المسرح، لكن أنا لم أقدمه فنيًا، وهو من الفانز بتوعي.

وأضاف متحدثًا عن عمرو دياب: عمرو دياب مكمل وواقف على رجله وفخر لينا كلنا، وأنا رجوعي للساحة شيء طبيعي لأن لازم يكون محمد فؤاد موجود مع الزملاء لكن ليس منافسًَا لأحد، لكننا ننافس كمطربين مصريين على أن يكون الوطن العربي بأجمعه يحمل فنًا جيدًا.

واختتم حديثه عن ذوي الهمم قائلًا: ذوي الهمم هم فئة من البشرية لا تملك شيئًا، وكل من أعطى الله لهم إمكانياتي عليهم أن يمدوا يد العون لهذه الفئة لأن ديننا الإسلامي وجميع الأديان السماوية بتنادي بذلك.

محمد فؤاد يطرح علو السماء

وطرح النجم محمد فؤاد، أغنية جديدة بعنوان "علو السما"، كلمات منة عدلى القيعي ولحن وتوزيع أحمد طارق يحيى.

محمد فؤاد يحيي حفل عيد الحب في لبنان

يحيي الفنان الكبير محمد فؤاد بعيد الحب حفلا غنائيا كبيرا في لبنان يوم السبت الموافق ١٣ فبراير والتي يطرح خلالها بباقة من أغنياته الجميلة الحديثة والقديمة، ويعيش فؤاد حالة انتعاشا فنيا يطرب بها جمهوره
الذي يحبه وينتظر أغانيه .

ونشر محمد فؤاد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة الإعلان الترويجي للحفل، وعلق عليه قائلا: “حفل الفنان محمد فؤاد في لبنان يوم ١٣ فبراير”.

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها

تابع موقع تحيا مصر علي