عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كريم فهمي يوقع أولى رواياته "مملكة الموت" في معرض الكتاب

كريم فهمي
كريم فهمي

‎يحتفل الفنان كريم فهمي، اليوم الإثنين، بتوقيع أولى رواياته والتي تحمل اسم "مملكة الموت" وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بمنصة التوقيع بالساحة الخارجية أمام صالة ٢ بمعرض الكتاب.

تحيا مصر يرصد لكم توقيع كريم فهمي روايته مملكة الموت

وشارك الفنان كريم فهمي، جمهوره صورة لروايته الجديدة التي تحمل اسم “مملكة الموت” وذلك من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، وكتب: "صورة من معرض الكتاب ، أول رواية ليا ، تجربة جديدة ، رواية مملكة الموت ( روايه مصورة ) كأنك بتتفرج علي فيلم ، يا رب تعجبكوا .. أحدث إصدارات الدار المصرية اللبنانية .. مملكة الموت .. أول رواية كوميكس للفنان كريم فهمي.

كريم فهمي يهنىء زوجته بعيد ميلادها

وكان قد حرص الفنان كريم فهمي على تهنئة زوجته بعيد ميلادها وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: ياللي نجاحي عندي اهم من نجاحك، ياللي بتحبيني اكتر من نفسك وبتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت ما بكتب مسلسل او فيلم ووقت ما بصور، وقت مانا مستني النتيجة يعني معظم الوقت محدش يستحملني غيرك.. توكسيك بقى هتقولي ايه، الحقيقة اي نجاح ليا ده نجاحك انتي قبل ما يكون نجاحي ربنا يخليكي ليا كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.

أول تعليق من كريم فهمي على جدل مسلسل أزمة منتصف العمر

وكان قد علق كريم فهمي على الهجوم على مسلسله أزمة منتصف العمر، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد، حيث قال كريم فهمي خلال تصريحات تليفزيونية: الناس بتتفرج ومبسوطة واحنا مش مقدمينه بشكل فج أوي ومحترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير.

وعن تشابهه مع المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، قال: أنا عارف البطل في العشق الممنوع حب حاجة غلط برضو.. ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقه ببعض.

مسلسل أزمة منتصف العمر يضم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، وتسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية، أدت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب إدمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًّا، لسهولة السيطرة عليها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي