عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة تطالب بزيادة منافذ معارض «اهلا رمضان» وبمراقبة الأسعار وتكثيف الحملات التفتيشية على التجار منعًا للجشع

 النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

ناشدت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، الحكومة بكامل أجهزتها لاسيما وزارة التموين بزيادة المنافذ التموينية لمعارض "أهلا رمضان" والتى تخدم المواطن المصري مؤكدة أن مساهمة الحكومة بفتح منافذ أهلا رمضان تساعد المواطن على الحصول على السلعة.

تحيا مصر

النائبة مايسة عطوة: معارض أهلا رمضان تمت بتوجيه رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن معارض أهلا رمضان تمت بتوجيه رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بهدف قيام الدولة بخطوة إستباقية لمواجهة مشكلة نقص السلع الغذائية وزيادة أسعارها بشكل يرهق المواطن المصري، نتيجة لظروف اقتصادية عالمية ومحلية.

النائبة مايسة عطوة تطالب الحكومة بالرقابة على الأسعار

وطالبت مايسة عطوة، بالرقابة على الأسعار، وكذلك إبلاغ الجهات المعنية والمتمثلة في وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك، وكذلك مجالس المدينة بالمحافظات ورؤساء الأحياء حال اكتشاف السلع المبالغ في أسعارها.

النائبة مايسة عطوة تطالب المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك ومقاطعة السلع المبالغ

كما طالبت عضو مجلس النواب، المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك ومقاطعة السلع المبالغ في أسعارها والامتناع عن شرائها واستبدالها بأخرى.

النائبة مايسة عطوة: منتدى شباب العالم خلق مساحات مشتركة لتبادل الثقافات والخبرات والرؤى

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بإعلان إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، مؤكدة أن هذا المنتدي هو فخر العالم ويعد استكمالًا لسلسلة من النجاحات المحققة على مدار أربع نسخات، أثبت فيها منتدى شباب العالم مدى أهميته كمنصة تجمع الشباب من حول العالم لمناقشة كافة القضايا التي تشغلهم، وخلق مساحة مشتركة لتبادل الثقافات والخبرات في إطار فريد تعد أهم ركائزه هي السلام والإبداع والتنمية.

منتدى شباب العالم

وأكملت عضو مجلس النواب، أن منتدى شباب العالم بدأ في 25 إبريل 2017 ومن على ضفاف قناة السويس، عندما عرض مجموعة ‏من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، خلال المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، مبادرتهم لإجراء حوار مع شباب ‏العالم، وعلى الفور استجاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليُعلن في يوم 24 يوليو 2017 أثناء فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية، عن انطلاق منتدى ‏شباب العالم بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر 2017، موجهاً دعوته لجميع الشباب من مختلف دول ‏العالم، ليعبّروا عن آرائهم وعن ‏رؤيتهم لمستقبل أوطانهم وللعالم أجمع.‏

تابع موقع تحيا مصر علي