عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي الغيطي تدخل السينما العالمية بفيلم Due Dating

مي الغيطي
مي الغيطي

تخوض الفنانة مي الغيطي أولى تجاربها بالسينما العالمية، وذلك من خلال الفيلم البريطاني Due Dating، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم رولاند ستيرلنج وجيد أشا، وأليكس كروكفورد.

تحيا مصر يرصد لكم أولى التجارب السينمائية العالمية لـ مي الغيطي

وتلعب مي الغيطي دور "بيرشا" وهي الحبيبة السابقة لبطل الفيلم "كول" الذي يجسده رولاند ستريلينج، التي تخونه مع شخص آخر وتستمر في إثارة جنونه من حين لآخر.

فيلم Due Dating

ونشرت الإعلامية دانا أبو لبن علي صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام بوست يحتوي الصور، وعلقت: "إننا دائما فخورين بكل إمرأة عربية تحقق ذاتها أينما كانت، احتفالا بالفنانة مي الغيطي".

مي الغيطي تشارك في فيلم Due Dating

وقالت مي الغيطي إنها سعيده بأول تجاربها العالمية، كاشفة أنها حاليا تسافر بين إنجلترا ولندن ومصر، وذلك لاستكمال فيلم "مهمه في سهل حشيش".

 فيلم Due Dating تدور أحداثه في إطار الكوميديا والرومانسية، ومن إخراج دانيل باكيت، وبطولة رولاند ستيرلنج.

أعمال مي الغيطي

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة مي الغيطي في فيلم مهمة في سهل حشيش، والتي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، وكانت مي الغيطي علقت على كواليس مشاركتها في فيلمي مهمة في سهل حشيش، وفيلم كاملة، بجانب مشاركتها بأول تجربة غنائية لها، والتي كانت باللغة الإنجليزية.

وتحدثت الفنانة مي الغيطي خلال حوارها مع برنامج The Insider بالعربي، قائلة: أول مرة أقدم كوميدي، وأنا بحس إن دمي ثقيل جدًا، ولكني مُحاطة بناس من أكبر الممثلين الكوميدي في الوسط الفني، ودي حاجة بتكون خفيفة وتحدي في نفس الوقت.

مسلسل أولاد عابد

كما يعرض للفنانة مي الغيطي خلال الفترة الحالية مسلسل أولاد عابد، والذي عرض عبر قناة أم بي سي مصر يوميًا في الساعة التاسعة مساء، حيث تجسد مي الغيطي شخصية هبة أبنة رياض الخولي في المسلسل.

مسلسل "أولاد عابد" تدور أحداثه في منزل عابد المصري، واحد من أغنى رجال الأعمال في مصر، يقع صراع جشع على المال والثروة، حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، عفاف مصطفى، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي