عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زلزال سوريا.. لينا شاماميان: افتحوا المساجد والكنائس والمدارس الغير آيلة للسقوط للمتضررين والخائفين

لينا شاماميان
لينا شاماميان

حرصت الفنانة لينا شاماميان على توجيه رسالة للمسؤولين السوريين، وذلك بعد الزازل الذي ضرب دولة سوريا وعدد من الدول العربية الأخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة لينا شاماميان لـ المسؤولين السوريين

لينا شاماميان تطالب بمساعدة السوريين بعد زلزال اليوم

وكتبت لينا شاماميان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مؤلم هذا الصباح.. ما ضل وجع ما داقوه السوريين رجاءً افتحوا المساجد و الكنائس و المدارس الغير آيلة للسقوط للمتضررين و الخائفين.. البرد قاسي و الخسارة كبيرة الله يرحم اللي راحوا، تضلوا و أهلكم بخير.

لينا شاماميان ليست الأولى

ولم تكن لينا شاماميان الوحيدة التي طالبت بمساعدة أهالي سوريا، حيث كتبت كندة علوش: ما في أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل.. أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واللي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس، بينما كتبت حنان ترك: رحم الله شهدائنا واسكنهم أعلى الجنان ويارب أشفى المصابين وأربط على قلوب اهلنا في سوريا وتركيا .. لا تنسوهم من صالح دعائكم ومن يستطيع المساعدة بأي وسيلة لا يتأخر.

لينا شاماميان وتصريحاتها عن الرجل المصرية

من ناحية أخرى، تصدرت الفنانة لينا شاماميان مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل المصري في إحدى لقائتها التليفزيوينة والتي غازلته ودافعت عنه ضد المرأة المصرية، حيث قالت: "بحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد، ولما بتسألي أي ست سورية عن الرجل المصرية تقولك هم ظراف كتير وكويسين جدًا، هي القصة كيف بتحكي معه، لو حكيتي معه بلغة تدخل قلبه راح يعطيكي قلبه وعنيه.. والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة.

وبعد انتشار تصريحاتها، تعرضت لينا شاماميان لهجوم شنيع من قبل رواد السوشيال ميديا، جعلها تخرج لـ تدافع عن نفسها مشيرة إلى تلك التصريحات مقتطعة من حديث مدته 3 ساعات، ولم تكن تقصد به الإساءة، مشيرة إلى أنها تحدثت خلال اللقاء عن الرجل والمرأة المصرية بشكل متوازي.

تابع موقع تحيا مصر علي