عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلي للإعلام يبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي واتخاذ قرارات عاجلة ضد بعض القنوات والبرامج.. غدا

تحيا مصر

يعقد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام اجتماعاً غداً الثلاثاء لبحث التجاوزات في الأعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية واتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون.

وكان النادي الأهلي، قد قدم 3 شكاوى إلى اتحاد كرة القدم ولجنة الانضباط ورابطة الأندية المحترفة، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحات أدلى بها عن لاعب "المارد الأحمر" محمود عبد المنعم "كهربا".

وأوضح الأهلى في بيانه، أن "ألفاظ" منصور: "يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه والتحقير من اللاعب والتنمر عليه".

وقال البيان إن رئيس الزمالك "تطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم".

وأصدر الأهلي بيانًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال من خلاله إن الشكاوى الثلاث جاءت بعد "سب وشتم كهربا" من قِبل مرتضى منصور عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة نادي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، تقدمه  بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك، عصر اليوم الجمعة الموافق 12 من أغسطس الجاري.

شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك

جاءت الشكوى التي قدمها النادي الأهلي،بسبب مخالفة  قناة النادي ورئيسها الأعراف والمواثيق وضوابط العمل الإعلامي،الإعلامي، وذلك بعدما  احتوت مداخلة مرتضى منصور في  من تجاوزات وسباب واتهامات باطلة وألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون وعبارات لا يجب أن تصدر من شخص تجاوز عمره السبعين عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي