عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف عن زلزال سوريا وتركيا: الكارثة كبيرة والوجع اكبر

جورج وسوف
جورج وسوف

نعي المطرب جورج وسوف ضحايا سوريا وتركيا، الذي ضربهم هزة أرضية في فجر اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير، موجها لهم رسالة مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة جورج وسوف عن ضحايا سوريا وتركيا 

جورج وسوف ينعي ضحايا سوريا وتركيا بكلمات مؤثرة 

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الله يصبّر القلوب المحروقة ويشفي الجرحى، الكارثة كبيرة والوجع أكبر.

وكانت قد كتبت لينا شاماميان: مؤلم هذا الصباح.. ما ضل وجع ما داقوه السوريين رجاءً افتحوا المساجد و الكنائس و المدارس الغير آيلة للسقوط للمتضررين و الخائفين.. البرد قاسي و الخسارة كبيرة الله يرحم اللي راحوا، تضلوا و أهلكم بخير.

أول رد من جورج وسوف على شائعة اعتزاله

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت أنباء بـ اعتزال جورج وسوف عن الغناء بعد وفاة نجله وديع، لكنه خرج ورد في بيان رسمي على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

أخر ظهور لـ جورج وسوف

وكان أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي