عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تواسي المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا: اللهم ألطف بهم

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة المصرية أنغام على مواساة المتضررين من الزلزال الذي وقع صباح اليوم في سوريا وتركيا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات أنغام عبر تويتر

حيث كتبت: "يا لطيف يارب ‎سوريا تركيا  اللهم الطف بهم وارحمهم يا رحيم"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رسالة أنغام للجمهور بعد اخيارهم لها كأفضل مطربة لعام 2022

وفي وقت سابق، وجهت المطربة أنغام الشكر لـ الجمهور على دعمهم واختيارهم لها كأفضل مطربة في عام 2022، ضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وكتبت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر و تحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون و مبدعين الوطن العربي.

احتفال أحلام بعيد ميلاد أنغام

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة أحلام، على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة أنغام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وكتبت أحلام: كل عام وأنت رمز من رموز الفن ويارب سنينك كلها فرح.

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عشان أرضيك” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 22 من شهر يناير الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات: احمد قطوط، الحان: احمد زعيم، توزيع: وليد فايد، ميكس وماستر: أمير محروس، ومن كلماتها: عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك ‎عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي ‎لغيت راحتي بقي طموحي ‎تقول حاجه و اقول حاضر "ولا بترضي في يوم معاليك" .

تابع موقع تحيا مصر علي