عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العاشق تفضحه نظراته.. قصة حب علي وأروى في مسلسل وبينا ميعاد تجتاح السوشيال ميديا

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

تصدر الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني، والفنانة آية سليم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب شخصياتهم في مسلسل وبينا ميعاد،  الذي يعرض الأن على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر يوسف الكدواني وآيه سليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي

قصة حب علي واروى تجتاح السوشيال ميديا قبل بدأها

منذ أن بدأت تتحسن علاقة علي، الذي يجسده يوسف الكدواني في مسلسل وبينا معاد وأروى التي تجسدها آية سليم، وبدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرجحون وقوعهم في الحب خلال الأحداث، وبدأ الثنائي يجتحون مواقع التواصل الاجتماعي حيث لم يتوقف رواد السوشيال ميديا عن الإعراب عن تحمسهم لمشاهدة تطورات علاقتهم.

علي واروى من مسلسل وبينا ميعاد 

العاشق تفضحه نظراته.. بداية قصة حب علي وأروى

في الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد، بدأت قصة حب علي أروى تخرج إلى المشاهدين، حيث ظهر الثنائي في مشهد يجمعه بباقي أخواتهم وهم يلعبون لعبة الأغاني، وأثناء الغناء بدأ علي يتبادل النظرات مع أروى طوال اجتماعهم، وبعد دقائق من عرض الحلقة بدأ الجمهور يتداول صور من نظرات علي لاروى، معلقين: "العاشق تفضحه نظراته، عايزة حد يبصلي زي علي كدة، جماعة احنا محتاجين علي في حياتنا"، وغيرها من التعليقات.

يوسف الكدواني 

من شابه أبوه فما ظلم.. كوميدية يوسف الكدواني

وفي مشهد كوميدي في حلقة أمس الاثنين، استطاع يوسف الكدواني أن يخطف قلوب المشاهدين، ويرسم ابتسامة كبيرة على وجوهم، حيث أنه بعد انفصال والده حسن "صبري فواز"، عن نادية "شيرين رضا"، خلال أحداث العمل، بعدت عنه حبيبته أروى، ليظهر في مشهد في نهاية الحلقة ليكون نقلة كبيرة في تاريخه، حيث أثر المشهد في الجمهور بسرعة الصاروخ، إذ ظهر علي كعاشق وهو يقول: هروح أنام في أوضتها زمان ريحتها لسة فيها، تلك الجملة لازال الجمهور يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

يوسف الكدواني 

مسلسل وبينا ميعاد من بطولة صبري فواز وشيرين رضا وبسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي