عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج علا غانم: كانت جيالي بتاكسي وركبتها عربيات وأنا السبب في رزقها| خاص

زوج علا غانم
زوج علا غانم

خرج عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم عن صمته ليكشف تفاصيل الأزمة التي تعرضها لها بسبب الفنانة وحقيقة قيامه بالتعدي عليها وطردها من منزلها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زوج علا غانم الأخيرة

زوج علا غانم: جيبلها شبكة ب 2 مليون جنيه اخدهم وأطلقها

وقال زوج علا غانم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الفنانة كانت جيالي بتاكسي وعيشتها في فيلا وجبتلها عربية وهي مكنتش تعرف عنهم حاجة.. وأنا السبب في رزقها.

وتابع زوج علا غانم حديثه: كنت جايبلها شبكة ب 2 مليون جنية في 2005.. اخدهم واطلقها.

علا غانم تتهم زوجها بالاستيلاء على منزلها والأخير ينفي

ونفى زوج علا غانم ما قالته في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية واتهامها له بالاستيلاء على منزلها، مشيرا إلى أنها مرحبة في المنزل في أي وقت.

وكانت قد قالت علا غانم:  أما روحنا القسم زوجي قال إن البيت بتاعه وهي اللي نطيت من السور واقتحمته، والبيت بتاعي أنا من زمان من قبل ما اتجوزه، وقالولي في القسم يا تتصاحلي وتخليه يعيش في نص البيت يا إما هتفضلي معنا إنتي ومامتك في القسم وأنا رفضت.

وتابعت: كان مستنيني في بيتي وأول ما عرف إني جاية قعد يقول متضربوش عليها نار كان فاكرني جاية لوحدي وضرب الغفرا بتوعي كلهم.

واختتمت علا غانم حديثها، قائلة: جوزي قاعد في بيتي دلوقتي مع الناس اللي رموا عليا مولتوف.

اخر أعمال علا غانم

يذكر، أن أخر أعمال علا غانم مشاركتها في مسلسل "ظل الرئيس”، الذي دارت أحداثه حول ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

وتحضر علا غانم خلال الفترة الحالية لعمل دارمي جديد بعنوان “توحة”، تخوض من خلاله البطولة المطلقة، وتنافس به في دراما رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي