عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يطير إلى السعودية استعدادًا لحفله بموسم الرياض

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا  ضخمًا وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، والذي شهد نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل تامر عاشور في الرياض

وشارك الفنان تامر عاشور صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر خاصية الاستوري في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاشفًا لجمهوره وصوله إلى السعودية.

ومن المقرر أن يجمع الحفل كلًا من تامر عاشور ورامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وذلك في حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وسيقام الحفل يوم 9 من شهر فبراير الجاري ، ومن المفترض أن يتم طرح التذاكر عبر إحدى المنصات الرقمية المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

وسبق وقدم تامر عاشور حفلًا برفقة رامي صبري، وذلك في مايو الماضي في جدة بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

تصريحات تامر عاشور

وسبق وكشف تامر عاشور أسرار عن حياته الشخصية وكشف عن ابنته الصغرى، حيث قال:أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي بنت اسمها (أيام) وهي على اسم ألبوم طرحته قبل كدا وهو اسم فريد من نوعه ومفيش اسم طفلة زيه، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي”.

من ناحية أخرى، كشف “عاشور” عن تفاصيل إطلاق عليه اسم “فرعون”، حيث قال: “الجمهور هو اللي أطلق عليا اسم (فرعون) وعاجبني الحقيقة، ويمكن عشان غنيت أغنية اسمها (فرعون) في تتر مسلسل للفنان خالد صالح، أو يمكن لسبب تاني معرفوش الحقيقة وممكن الجمهور هو اللي يقولنا السبب”.

آخر أعمال تامر عاشور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور هي أغنية بحبك وخايف والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

كلمات الأغنية

بحبك وخايف نقرب نضيع
بحبك وعارف بإنه استحاله
بحبك وآسف خدتني الجلاله
انا وانت حالة رفضها الجميع

بحبك بقولها
وجوايا حرب
بقولها ف ضميري
آجي انطقها صعب
ده موقف مصيري
بيعملي رعب

ف رعشة ايديا
هتلاقيها حيه
ف قلبي الخجول

طب اقرا الرسايل
هتلاقيني قايل
بإني بحبك
ما بين السطور

دي واضحة ف كلامي
وباينه ف سلامي
يا كل اهتمامي
وأكبر همومي

بخاف يوم ما أقولها
متلعبش دورها
تموت من جذورها

 

بحبك وساكت مبجيبش سيرة
بحبك وفاهم دي كلمة تقيلة
ولو حتى هي تبانلك عادية
شوفها بعنيا تبان مستحيلة

تابع موقع تحيا مصر علي