عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم على طريق الإسماعيلية السويس

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس دائرة مركز فايد، وأسفر عن إصابة 14 شخصا بإصابات وسحجات متفرقة في الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

 تحيا مصر 

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي مدير أمن الإسماعيلية مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرة مركز فايد وجود مصابين. 

الانتقال والفحص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث. 

النيابة العامة                 

وأسفر عن الحادث إصابة 14 شخصا، وتم نقلهم  إلى مستشفى فايد التخصصى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق لكشف ملابسات الحادث وأسباب وقوعه.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم 

وعلى جانب أخر كان وقع حادث تصادم بين توكتوك وسيارة على الطريق الدائري أمام قرية طوة التابعة لمركز المنيا، أدى إلى مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم بين توكتوك وسيارة، على الطريق الدائري أمام قرية طوه التابعة لمركز المنيا، أدى إلى مصرع شخص وإصابة 2 آخرين.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، على الفور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى «عبد الحميد عبد الوهاب» 60 سنة، مقيم بعزبة محجوب بمجلس قروي طوخ الخيل، وإصابة 2 أخرين، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

النيابة العامة

وأدى الحادث إلى مصرع شخص يدعى "عبد الحميد عبد الوهاب" 60 عام، مقيم بعزبة محجوب بمجلس قروي طوخ الخيل، وأصيب كلا من «شادي عقيل» 25 عام، و«سيف وليد» 8 أعوام، بسحجات كدمات واشتباه كسور، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، كما تم إيداع الجثة بالمشرحة، وانتقل على الفوررجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتم التحفظ علي السيارة والتوك توك تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي