عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على هامش مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.. رانيا يوسف تدعم مرضى السرطان

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على دعم مرضى السرطان وذلك من خلال زياراتها لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان.

تحيا مصر يرصد لكم دعم رانيا يوسف لمرضى السرطان

وزارت الفنانة رانيا يوسف المستشفى على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال دورته الـ12، ورافقتها المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية، الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

رانيا يوسف تزور مستشفى شفاء الأورمان

وأعربت رانيا يوسف عن سعادتها بالتواجد مع الأطفال، وتمنت لهم الشفاء العاجل، وأكدت في بيان صحفي لها، أهمية الدعم النفسي والمعنوي، وأيضًا الدعم المادي إذ أمكن، فهذا الواجب الإنساني يجب أن يحرص عليه كل الفنانين، وهو دعم المشروعات الخيرية، وخاصة في صعيد مصر، لتحقيق الهدف المنشود، والوصول إلى ما تصبو إليه الدولة "صعيد بلا سرطان.

رانيا يوسف تدعم مرضى السرطان

كما كشفت المخرجة عزة الحسيني، أن المهرجان، كل عام حريص على هذه الزيارة، ويدعو الفنانين لتلك الزيارة كل عام لدعم الأطفال، ورسم البسمة على وجوههم، وحرص الثنائي على  التقاط الصور التذكارية مع الأطفال وذويهم، وذلك في سبيل دعمهم وتقوية عزيمتهم فى رحلتهم العلاجية.

تصريحات رانيا يوسف

وسبق، وأن كشفت رانيا يوسف عن سر اختيارها ملابس مثيرة،موضحة ان الجمهور يقوم بالتركيز على ملابسها فقط وليس على أعمالها الفنية موضحة:الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه، مقتنعة بمقولة القالب غالب وإحنا لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا عشان إحنا قدوة للناس،.

وتابعت رانيا: طول عمري بلبس مايو وشورت.. أنا مبتغيرش عشان أراضي حد إنت مش عاجبك رانيا متتابعنيش، أنا أقل واحدة بلبس ماركات وأنا بشتغل على جسمي وشكلي فأقل حاجة بلبسها بتبان حلو، وممكن أهتم بالمركات بس في المهرجانات، أنا ست بحب الجمال في الرجالة والستات وبتعلم من البنات الشباب استياليتهم الجديدة.

رانيا يوسف تدعم مرضى السرطان

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وشهد افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية حضور عدد كبير من نجوم الفن وكان من بينهم: الموسيقار هشام نزيه، بشرى، هالة صدقي، صبري فواز، زينة، محمد رمضان، سلوى محمد علي، والإعلامية بوسي شلبي، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد رمضان، وهالة صدقي، والفنان صلاح منصور واسم الفنان الممثل هشام رستم، وشهد المهرجان ردود فعل إيجابية من قبل النجوم الحاضرين لحفل الافتتاح في مساء يوم السبت المنقضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي