عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العمدة وضرب نار.. تعرف على قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023

قائمة مسلسلات شهر
قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023.. تصدرت محركات البحث “قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023” نظرًا لإقتراب شهر رمضان المبارك والدراما الرمضانية القوية.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسلات شهر رمضان

تعد مسلسلات رمضان أحد أبرز مظاهر استقبال شهر رمضان الكريم كل عام، بالإضافة للإعلانات التابعة لمختلف الشركات، وتتنوع المسلسلات المعروضة بين الكوميدي والتراجيدي والذي يأخذ شكل سياسي بحت، بالإضافة للأكشن والرومانسي.

وينتظر الجمهور الدراما الرمضانية طوال العام، نظرًا لما لها من تنوع وجودة كبيرة يحرص عليها القائمين بتلك المسلسلات، بالإضافة إلى برامج المقالب التي يعتر رامز جلال من أسسها كجزء لا يتجزأ من الموسم الرمضاني.

مسلسلات شهر رمضان 2023

ويعتبر العام الجديد 2023 بمثابة تحدي كبير بين عدد من النجوم اللامعين، الذي لا يمر عليهم موسم رمضاني إلا وحطموا الأرقام القياسية، بل وهناك بعض النجوم لا تسير على نظام المشاركة كل عام في الموسم الرمضاني مثل الفنان يوسف الشريف، الذي يفضل أن يقوم بالتحضير لأعماله على فترات طويلة لضمان دقتها ومدى توافقها مع الجمهور.

ولكن يعتبر محمد رمضان من علامات الموسم الرمضاني دائمًا منذ بداية شهرته، واستطاع أن يحقق نجاح كبير بمسلسل الأسطورة في الأعوام الماضية، وأيضًا مسلسل البرنس الذي تفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023

يقدم الفنان محمد رمضان هذا العام مسلسل العمدة ويلعب بطولته بجانب مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وهالة صدقي وزينة، وعدد أخر من نجوم الفن، وتدور قصته حول رجل صعيدي يلعب دوره محمد رمضان متزوج بـ 4 نساء ويقع في حب زينة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويقدم الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار والذي يعتبر التعاون الثاني بينهم في دراما رمضان بعد مسلسل اللي مالوش كبير وما حققه من نجاح باهر خلال الموسم الرمضاني المنقضي.

وتقدم دنيا سمير غانم مسلسل صراع الفصول ويشاركها في بطولته الفنانة هالة فاخر وخالد الصاوي وسلوى خطاب وهو من إخراج إسلام خيري ومن إنتاج السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي