عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد برنامج الدوم.. لجنة التحكيم في حيرة بسبب مواهب الدقيقة الوحدة

برنامج الدوم
برنامج الدوم

مواعيد برنامج الدوم.. حلقة وراء أخرى يزداد حماس الجمهور لمشاهدة أولى برامج المواهب في مصر، ويزداد بحث الجمهور عن مواعيد برنامج الدوم، خاصة بعد بدء مرحلة الدقيقة الواحدة منذ الأسبوع الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مواعيد برنامج الدوم

ومع تزايد المنافسة وحيرة لجنة التحكيم في اختيار المواهب الصاعدة للمراحل النهائية، يزداد مشاهدة الجمهور للبرنامج ويزداد تشوقهم لمعرفة مواعيد برنامج الدوم في موسمه الثاني والقنوات الناقلة للعمل.

وتأتي  مواعيد برنامج الدوم في موسمه الثاني على شاشة قناة dmc في أيام الأربع والخميس والجمعة من كل أسبوع في تما الساعة الحادية عشر مساءً، كام يعرض برنامج الدوم بث مباشر على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك الخاصة بقناة dmc.

برنامج الدوم الموسم الثاني

ويعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني يوم الأربعاء مواهب التقديم التليفزيوني، بينما يعرض يوم الخميس المواهب المتألقة في فئة التمثيل، وأخيرا يوم الجمعة يُعرض المواهب المشاركة في فئة الغناء.

وكانت قد تأهل في الحلقات السابقة من فئة الغناء 18 متسابق، وهم: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجي، ومنعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي، أما عن فئة التمثيل فتم اختيار أكثر من 20 متسابق، وفئة التقديم التليفزيوني 14 متسابق.

إقرأ ايضا: على رأسهم أحمد حاتم وتارا عماد.. أبطال فيلم المطاريد ضيوف برنامج معكم

لجنة تحكيم برنامج الدوم

وتكونت لجنة تحكيم برنامج الدوم على النحو الأتي:

  • فئة التقديم التليفيزيوني أتى كل من: الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن.
  • فئة التمثيل أتي كل من: الفنانة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.
  • فئة الغناء أتى كل من: المطرب حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

وشهدت الحلقات السابقة من برنامج الدوم حيرة لجان التحكيم، خاصة لجنة تحكيم فئة الغناء، وذلك بسبب كثرة المواهب المتألقة التي شهدها هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي