عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة منتصف العمر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في دول الخليج

تحيا مصر

استطاع مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يخوض بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان كريم فهمي، أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات مسلسل أزمة منتصف العمر

نجاحات مسلسل أزمة منتصف عمر

واحتل مسلسل أزمة منتصف العمر المركز الثاني فى دولة الامارات من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة فى دولة الإمارات، وتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند رقم 1 في مصر على منصة شاهد الإلكترونية بعد مرور أسبوعين من بداية عرضه.

ويعد مسلسل ازمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور قصة مسلسل  أزمة منتصف العمر حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

سبق ، وأن تحدث هند عبد الحليم عن مشهد انهيارها في مسلسل أزمة منتصف العمر بجانب كريم فهمي، فقالت: كسرت الحاجة اللى كانت محطوطة كلها والمخرج كريم العدل هو اللي طلب كدة، كريم فهمي مكنش يعرف أني هاخد الأكشن ده أنا خدته على خوانه، وده بيثبت أنه ممثل عظيم ومتمكن في الثبات الانفعالي، والمشهد تعبني جدا.

أعمال كريم فهمي

هذا ويعرض لـ كريم فهمى خلال الفترة الحالية فيلم “أنا لحبيبي”، إلى جانب النجوم ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، أما عن فيلم المطاريد فهو من بطولة إياد نصار، محمد محمود، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي