عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بورسعيد يستقبل المراجعين الخارجيين لنظام الجودة «الايزو 9001»

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم،  السادة المراجعيين لنظام الجودة الايزو ٩٠٠١، للتأكد من متابعة الادارات بالديوان العام وصيانتها للنظام ، انطلاقا من أهمية المتابعة والصيانة لنظام الجودة الايزو ٩٠٠١ والذى تأهلت له محافظة بورسعيد العام الماضي وتم الحصول علي الشهادة الدولية بتطبيق نظام الجودة بالديوان العام،  وذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام لمحافظة بورسعيد. 

تحيا مصر 

رحب محافظ بورسعيد بالسادة المراجعيين الخارجيين لنظام الجودة، مستعرضا من خلال شرح تفصيلي من المشرف العام على تطبيق نظام الجودة و منظومة الأيزو ٩٠٠١ بمحافظة بورسعيد، مستجدات العمل فى متابعة  تطبيق منظومة الجودة في الادارات  بالديوان العام وصيانتها للنظام و مدى الالتزام بالمعايير الخاصة بنظام الجودة و الانتهاء من ميكنة كافة إدارات الديوان العام وربطها ببعضها،  واستكمال استحداث الأجهزة الإلكترونية لتحقيق متطلبات الميكنة،  وأعمال تفعيل الإيميل الحكومي لكافة القطاعات والإدارات، يشمل كافة الخدمات المقدمة للمواطن للتيسير على المواطنين تماشيا مع منظومة التحول الرقمي الجديد. 

تطبيق نظام الجودة الأيزو ٩٠٠١

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود القائمين على تطبيق نظام الجودة الأيزو ٩٠٠١ في الديوان العام  بمحافظة بورسعيد،  مؤكدا أن النظام الأداري بمحافظة بوسعيد شهد تطورا غير مسبوق في ظل منظومة التحول الرقمي الجديد الذي شهدته بورسعيد في مختلف المجالات.

الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي قريبًا

وعلى جانب أخر كان قد قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إنه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي قريبًا، حيث أن الأعمال التي تمت حتى الآن شملت تطوير سور وبوابات الممشى من باب (1) وحتى باب (3).

وأضاف محافظ بورسعيد، خلال جولته لمتابعة سير أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي بمدينة بورسعيد والتي تأتي بطول 175 م - أن أعمال التطوير تستهدف إعادة الوجه التاريخي للمحافظة بشكل حضاري مميز، يتناسب مع الموقع الجغرافي ويعمل على تسويق المنطقة سياحيًا.

وأشار الغضبان، أن التطوير يقوم على الطابعين الجمالي والتاريخي الذي تتميز به محافظة بورسعيد، موضحا أن المنطقة سيتم تطويرها سياحيًا على أعلى مستوى يحقق الاستمتاع بمقومات المنطقة، وتمثل تحفة حضارية تجمع المعالم الفنية والتراثية والترفيهية والسياحية.

تابع موقع تحيا مصر علي