عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. أحمد غزي ينضم لـ مسلسل الإمام الشافعي

أحمد غزي
أحمد غزي

انضم الممثل أحمد غزي إلى فريق عمل مسلسل الإمام الشافعي والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام أحمد غزي لمسلسل الإمام الشافعي

مسلسل السيرة الذاتية للإمام الشافعي من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج الليث حجّو، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من أنحاء الوطن العربي، من بينهم أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور.

أعمال أحمد غزي

ويعيش الممثل الشاب أحمد غزي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث يشارك في موسم رمضان القادم أيضاً في بطولة مسلسل الدراما الاجتماعية ضرب نار الذي يقوم ببطولته الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشارك فيه عدد كبير من نوم الفن من بينهم: سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد وهدى الإتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل The Crown

كما يعرض خلال الفترة الحالية للممثل أحمد غزي الجزء الخامس من المسلسل البريطاني الشهير  The Crown على منصة نتفلكس، حيث يقوم بتجسيد شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، من بينهم الفائزة بالأوسكار أوليفيا كولمان، والفائزة بجائزة إيمي كلير فوي كأفضل ممثلة عن دورها في أول موسمين من المسلسل، و المرشحون للأوسكار هيلينا بونهام كارتر، جيليان أندرسون، وجوناثان برايس.

آخر أعمال أحمد غزي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد غزي هو مسلسل المشوار الذي عُرض في موسم رمضان 2022، والذي كان من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد كمال، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. سبقه مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة الذي يُعرض على منصة شاهد، وشارك غزي في بطولته مع ياسمين رئيس، محمود نصر، شيرين رضا وفاطمة البنوي، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

أحمد غزي ممثل مصري شاب، درس إدارة الأعمال بجامعة Leeds بانجلترا، وهناك بدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، لتشهد بعدها مسيرته الفنية انطلاقة قوية بعد عودته إلى مصر، بمشاركته في موسم رمضان 2021 في بطولة ثلاثة مسلسلات، هي الاختيار 2 أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وخلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وبين السماء والأض المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ.

تابع موقع تحيا مصر علي