عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بغناءه تتر العمل.. بهاء سلطان يشارك في مسلسل حرب الجبالي بجانب أحمد رزق

تحيا مصر

يستعد الفنان بهاء سلطان للمشاركة في بطولة مسلسل حرب الجبالي، وذلك بغناءه التتر الخاص بالعمل المقرر طرحه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة بهاء سلطان في مسلسل حرب الجبالي

بهاء سلطان في مسلسل حرب الجبالي

وتحمل تتر المسلسل نفس الاسم وهو حرب الجبالي، وهي من كلمات جمال بخيت، وألحان وليد سعد، ومن المقرر أن يغنيها المطرب بهاء سلطان.

ودخل مسلسل حرب الجبالي خلال الفترة الحالية في مرحلة المونتاج والموسيقى التصويرية، ويحضر مخرج العمل لطرح البرمو الخاص بالمسلسل قريبا.

تفاصيل مسلسل حرب الجبالي

ويخوض بطولة مسلسل حرب الجبالي كلا من النجوم أحمد رزق، هبه مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وأعرب أحمد رزق عن تحمسه لعرض المسلسل، فقال: أتمنى عند عرضه أن ينال إعجاب الجمهور والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعا فى تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

أخر أعمال أحمد رزق

يذكر، أن أخر أعمال أحمد رزق مشاركته في فيلم 200 جنيه، إلى جانب كلا من النجوم اسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، وحقق العمل خلال فترة عرضه نجاحات كبيرة وايرادات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي