عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة طلائع الجيش في إطار بطولة الدوري، ويحل بيراميدز ضيفا على الطلائع في الخامسة من مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري.

تشكيل بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق.

خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.  

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - كريم حافظ - إسلام عيسى - هشام محمد - محمد صادق - محمود صابر - فخري لاكاي - دودو الجباس.

جهاز منتخب مصر يحضر مباريات الدوري 

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم برفقة فالتر دياز مدرب الفريق ، مباراة فيوتشر و البنك الأهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري .

بينما يحضر أرنالدو تيكسيرا المدرب العام و سيرجيو بوتيلو المدرب المساعد مباراة طلائع الجيش و بيراميدز المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة .

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة منتخب مالاوي  خلال الفترة من 20 - 28 مارس المقبل ، في مباراتي الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

بيراميدز يعلن خروج علي جبر من المستشفى 

وأوضح المدير الرياضي أن اللاعب توجه مباشرة بعد المباراة بصحبة الجهاز الطبي إلى المستشفى وخضع للفحوصات الشاملة، حيث تم تركيب دعامة لتثبيت الحاجز الأنفي بعد الاصطدام القوي، ونزع الفتيل من الأنف قبل مغادرة المستشفى.

وشدد هاني سعيد على أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى أكد على أن علي جبر من المنتظر أن يشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد 4 أيام مع ارتداء الماسك الواقي للوجه لتفادي الالتحامات القوية.

يذكر أن بيراميدز يعود بداية من الخميس لاستئناف تدريباته بعد الراحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها يوم 7 فبراير المقبل في إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي