عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسوء الأحوال الجوية.. إلغاء حفل رامي صبري في الإسكندرية

رامي صبري
رامي صبري

أعلنت الشركة المنظمة لحفل رامي صبري في الإسكندرية إلغاء الحفل  الذي كان من المقرر له يوم الجمعة المقبلة وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

تحيا مصر يرصد لكم إلغاء حفل رامي صبري

ونشر رامي صبري بيان الشركة المنظمة الذي أعلن فيها إلغاء حفله، وجاء فيه:" جمهور أسكندرية.. نظرآ لسوء الأحوال الجوية والطقس التي تمر بها مدينة الإسكندرية.. وحفاظآ على سلامة الجميع.. نأسف لألغاء حفل الميجا ستار رامي صبري ب ( جويل ارينا ).. وسيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلالها لحين تحديد موعد آخر لإقامة الحفل.

إلغاء حفل رامي صبري

وكان من المقرر أن يُحيي رامي صبري حفل عيد الحب في مدينة الإسكندرية، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 فبراير، في منطقة سيدي جابر.

حفلات رامي صبري

وفي نفس السياق، يستعد رامي صبري لإحياء حفلًا في موسم الرياض المقام خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 9 فبراير الجاري وذلك على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

ألبوم رامي صبري

وكان قد حقق الفنان رامي صبري نجاحًا كبيرًا وذلك من خلال ألبومه الجديد معايا هتبدع" والذى حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحة الأيامالفترة الماضية وحتى الآن، واحتوى الألبوم على ٨ أغانى وتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والألحان مدين وتوزيع طارق توكل. 

وجاءت الاغنية الأولى باسم "معايا هتبدع" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويوجد بالألبوم 3 أغاني من كلمات الشاعر تامر حسين، وهي "أنت الأصل" من ألحان عزيز الشافعي، و" بتفكرني ساعات" من ألحان أحمد حسين و "حبينا" من ألحان محمد مدين.

ومن كلمات الشاعر احمد علي موسى، يقدم رامي من ألحانه أغنية "يمكن خير"، و "فاكر نفسك هدية"من ألحان محمد مدين، وقام رامي أيضا بوضع لحن أغنية " احنا في حتة تانية"، من كلمات الشاعر محمد القاياتي.

وتولى توزيع أغاني ألبوم المطرب رامي صبري، 3 موزعين، الموزع المغربي جلال الحمداوي، والموزع تميم، ولكل منهم أغنية واحدة، فيما تولى الموزع طارق توكل توزيع 6 أغاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي