عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يكشف حقيقة تقديمه لجزء ثان من فيلم "الناظر"

أكرم حسني
أكرم حسني

نفى الفنان أكرم حسني كل ما تم تداوله في الساعات الماضية الأخيرة بشأن تقديمه لجزء ثان من فيلم "الناظر"، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة تقديم جزء ثان من فيلم الناظر

حيث كتب: "فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح وقريته على السوشيال ميديا".

أكرم حسني يشيد بمسرحية أنستونا

وفي وقت سابق، أشاد الفنان أكرم حسني بـ مسرحية "أنستونا" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، بعد حضوره عرض منها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "حسني" صورة له رفقة دنيا سمير غانم بطلة المسرحية، وعدد من القائمين عليها، وعلق عليها قائلًا: "أنستونا، عودة قوية لمسرح القطاع الخاص اللي كان واحشنا، مبروك لكل صناع هذا العمل، أنا انبسطت جدًا".

رسالة أيتن عامر لأكرم حسني

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنان آيتن عامر على توجيه رسالة إلى الفنان أكرم حسني وذلك بعد تكريمهم سويًا على مسلسل مكتوب عليا، وذلك عبر حسابها بإنستجرام. 

ونشرت آيتن عامر صورة تجمعها بحسني من التكريم، وعلقت: أنا مهما اتكلمت عنك مش هقدر أشرح ربع أي حاجة من الحاجات الكتير الحلوة فيك.. و كلمة شكرا عمرها ما هتكون كفاية عليك عشان انت تستاهل اكتر من كدة بكتير.

أخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي