عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد يتحدث عن فوز بيراميدز أمام طلائع الجيش

تحيا مصر

قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إنه سعيد بالانتصار على فريق قوي مثل طلائع الجيش الذي دائما ما يكون صعبا على ملعب جهاز الرياضة، والثلاث نقاط مهمة ولم يكن هناك بديل عنها بغض النظر عن الأداء، والفريق الكبير هدفه هو الفوز في أي لقاء حتى وإن كان الأداء بعيدا عن المطلوب.

مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

وحقق بيراميدز الفوز على الطلائع بهدف دون مقابل سجله فخر الدين بن يوسف في لقاء الجولة ١٧ من بطولة الدوري.

وسجل هدف الفوز لـ الفريق السماوي، التونسي فخر الدين بن يوسف عند الدقيقة 22 م ن زمن الشوط الأول من عمر المباراة، التي شهدت على حالتي طرد لكًلا من علي جبر من فريق بيراميدز، ومصطفى جابر من فريق طلائع الجيش.

ووصل بيراميدزللنقطة 34، واحتل بهم المركز الثاني خلف النادي الأهلي، المتصدر لقمة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، لكنه خاض مباراتين أقل بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًاب المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

تصريحات هاني سعيد بعد فوز بيراميدز أمام طلائع الجيش

شدد على أن المرحلة المقبلة مهمة للفريق خاصة وأنه مقبل على مباريات هامة وضغط مواجهات مستمرة في بطولة الكونفدرالية والدوري والكأس وكأس الرابطة، والفريق يحتاج كل لاعبيه في ظل هذا الضغط الكبير.

أضاف أن وليد الكرتي تعرض لإصابة قوية من التحام عنيف في أنكل القدم ويخضع حاليا لفحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة وموقفه من اللحاق بمباراة الجيش الملكي المغربي يوم الأحد في بداية مشوار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي