عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: أتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا.. ما يحدث كارثة رياضية

هاني شاكر _أرشيفية
هاني شاكر _أرشيفية

كشف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين السابق عن دعمه للنادي الأهلي في مباراته أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023 والمقرر إقامتها غدًا..

تحيا مصر يرصد تصريحات هاني شاكر

أبرز تصريحات هاني شاكر

وقال هاني شاكر خلال تصريحات تليفزيونية إن البرامج الرياضية في مصر تحتاج إلى وقفة ومحاسبة مثيري الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وأنه يتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا مشيرًا إلى أن ما يحدث هو كارثة رياضية.

هاني شاكر يوجه رسالة ساخرة لإمام عاشور

وكان وجه الفنان هاني شاكر رسالة ساخرة لإمام عاشور، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، بخصوص رغبته في الرحيل للاحتراف في صفوف ميتلاند الدنماركي.

وقال هاني شاكر عبر شاشة قناة الزمالك: «لا أتمنى رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك، هو لاعب كبير وهاتفته اليوم من أجل اقناعه».

وأكمل أمير الغناء العربي: «الدوري الدنماركي ليس من الدوريات الكبيرة، وإن كان إمام عاشور يريد الرحيل إلى أوروبا فكان عليه انتظار عروض من دوريات كبرى مثل الدوري الانجليزي».

وأنهى شاكر تصريحاته في رسالة لإمام عاشور: «إيه ميتلاند ده.. ده سوبر ماركت ومحل جبنة مش نادي كورة.. استمر في الزمالك».

هاني شاكر يلغي حفله بسوريا

ألغى الفنان هاني شاكر حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 13 فبراير في سوريا، بمناسبة عيد الحب وجاء الإلغاء بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا حاليًا.

ونشر هاني شاكر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قال فيه: خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى.

وأضاف: وطبعًا نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا، قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعاهدين الحفل، اللي كان هيتعمل في يوم عيد الحب، إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتنا القلبية للشعب السوري بدوام الأمن والأمان، وأشوفكم على خير إن شاء الله وربنا يحفظ مصر وسوريا وكل بلاد العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي