عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس طلب تأجيل مباراته أمام أسوان في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التقدم بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراته أمام فريق أسوان والمحدد لها يوم 21 من شهر فبراير الجاري على ملعب المنافس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري. 

الأهلي يطلب تأجيل مباراته أمام أسوان في الدوري 

ويأتي هذا الطلب نظرا لضيق الوقت خاصة أن الأهلي سوف يواجه الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير، ثم يلتقي مع فريق صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة، وبالتالي فإن الفترة بين المباراتين محدودة وقيام الفريق بأداء مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاق كبير للاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.

تصريحات أسامة عرابي عن مواجهة ريال مدريد والأهلي 

وقال أسامة عرابي في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم:" بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد، شرف اللعب في نصف نهائي المونديال أمام فريق بحجم الريال، هو الفريق الأقوي والأكبر في أوروبا.

وأضاف:" كنت متواجد في 2001 ضد ريال مدريد في المباراة الودية التاريخية أمام الأهلي، وكنت مع الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه، هي مباراة تاريخية، ولكن النصائح للاعبي الفريق، أن يكون كل اللاعبين أن تكون في كامل التركيز من أجل تحقيق الفوز.

وتابع عرابي:" خبرات لاعبي ريال مدريد أكبر من الأهلي، ولازم اللاعبين تلعب المباراة بدون ضغوط لأن الضغوط ستكون على لاعبي الريال وليس الأهلي، لابد أن يعلم اللاعبين ذلك، ويلعبوا المباراة بدون خوف.

حديث سيد عبد الحفيظ لـ لاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

وأضاف مدير الكرة أن الجميع بالفريق جاهز ولديه حماس كبير لهذه المواجهة مع كامل الاحترام لإمكانات واسم ريال مدريد الإسباني.

وكشف عبد الحفيظ عن حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات: «تحدثت مع اللاعبين أن جماهير النادي في كل مكان تقف خلفهم، وكعادتهم ينتظرون منهم المزيد، وأكدت لهم أن ما قدموه في البطولة زاد من طموحات الجماهير، وثقتهم في أنهم قادرون   على اللعب بأفضل ما لديهم، والسعي للوصول إلى المباراة النهائية».

واستكمل: «سنلعب بشخصية الأهلي التي تلازمنا دائما، وطالبت  اللاعبين أن يتحلوا بالهدوء والتركيز ويلعبوا بروح الفانلة الحمراء لمدة ٩٠ دقيقة».

تابع موقع تحيا مصر علي