عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يكشف سر تغيب شقيقه أحمد عن مناسباته الفنية

كريم فهمي وأحمد فهمي
كريم فهمي وأحمد فهمي _ أرشيفية

كشف الفنان كريم فهمي عن سر عدم حضور شقيقه أحمد فهمي مناسباته الفنية سبب اختفاء شقيقه أحمد فهمي عن مناسباته الفنية، حيث غاب أحمد فهمي عن العرض الخاص لفيم “أنا لحبيبي”، وحفل توقيع كتاب كريم فهمي الجديد “مملكة الموت” الذي أقيم في معرض الكتاب.

تحيا مصر يرصد سبب عدم حضور أحمد فهمي مناسبات شقيقه الفنية.

تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي على هامش حفل توقيع كتابه بمعرض الكتاب، إن شقيقه مشغول حاليا في تصوير مسلسلي سره الباتع الذي يخوض به دراما رمضان 2023 و كان منشغلا بتصوير مسلسل “السفاح”، الذي سيعرض قريبا.

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر الفنان كريم فهمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عددا من الصور تجمعه بزوجته، مهنئا إياها بعيد ميلادها قائلا، "ياللي نجاحي عندك أهم من نجاحك، ياللي بتحبيني أكتر من نفسك، ياللي بتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت ما بكتب مسلسل أو فيلم وقت ما بصور، وقت مانا مستنى النتيجه يعنى معظم الوقت محدش يستحملني غيرك.. توكسيك بقى هتقولى إيه.. الحقيقة أى نجاح ليا ده نجاحك أنتى قبل ما يكون نجاحى، ربنا يخليكي ليا كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبتي".

كريم فهمي يصدر روايته الجديدة

أصدر الفنان كريم فهمي روايته الكوميكس الجديدة بعنوان "مملكة الموت"، واحتفل بتوقيع الرواية ضمن الفعاليات الثقافية لـ "معرض القاهرة الدولي للكتاب".

وصرّح فهمي خلال الندوة أن "الرواية كانت على أعتاب أن تصبح فيلماً سينمائياً وقد كتبت خلال عام كامل، وكانت كتابتها سهلة وبسيطة"

ولفت إلى أنه "قررت كتابة رواية كوميدية خلال ستة أو سبعة أشهر تقريباً، واخترت لها اسم (مملكة الموت)، لأنها تتحدث عن عصر ومكان معينين".

وأكد أن "الرواية خيالية والجمهور سيختلف في تخيّله، وهي مهداة لزوجتي وبناتي".

وأشار إلى أنه "لن أشارك في السباق الرمضاني للعام 2023 ولكني أبحث مع كريم العدل عن فكرة لتقديم عمل خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "أراد الله أن تُطرح الرواية ويُعرض الفيلم والمسلسل في الوقت نفسه، وأن يتحقق كل هذا النجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي