عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لـ سهير البابلي وسعيد صالح في برومو مسلسل «تياترو»

مسلسل تياترو
مسلسل تياترو

طرح الكاتب الصحفي يسري الفخراني، البرومو الدعائي لمسلسل «تياترو» المقرر انطلاق أولى حلقاته عبر قناة «Cbc» بدءً من يوم 11 نوفمبر الموافق السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد ظهور سهير البابلي وسعيد صالح في برومو مسلسل «تياترو»

مسلسل تياترو

ويحاكي أبطال المسلسل عدد من المسرحيات منهم «مدرسة المشاغبين»، حيث ظهر سهير البابلي وسعيد صالح.

أبطال مسلسل تياترو

مسلسل "تياترو" مكون من 30 حلقة ويدمج ما بين الدراما والمسرح معا، حيث يضم عددا كبيرا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن العمل ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

المسلسل من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وقال يسري الفخراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنّ مسلسل تياترو يضم 22 وجها جديدا بـ22 موهبة من فنون مسرحية في عمل درامي مختلف مع 15 نجما.

أحمد زاهر في العرض الخاص للفيلم اللبناني ولا غلطة

على الصعيد الآخر، حرص الفنان أحمد زاهر على حضور العرض الخاص للفيلم  اللبنانى "ولا غلطة" بطولة الفنان زياد برجى، والذى تجمعه صداقة به، واصطحاب الفنان أحمد زاهر زوجته هدى وابنتيه ملك وليلى زاهر لمشاهدة العمل.

ووجه الفنان أحمد زاهر التهنئة لأبطال فيلم "ولا غلطة" من بينهم الفنان اللبنانى زياد برجي والفنانة اللبنانية جيسي عبدو، قائلاً: "مجهود كبير وأداء تمثيلى رائع يستحق التقدير وألف مبروك لكل فريق العمل وربنا يكتبلكم النجاح والتوفيق".

تابع موقع تحيا مصر علي