عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمين العام لـ«حماة الوطن» يزور اليوم محافظة سوهاج لافتتاح عدة مشروعات خدمية

زيارة طارق نصير لمحافظة
زيارة طارق نصير لمحافظة سوهاج

قام النائب اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، بزيارة محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حيث شهد افتتاح عدة مشروعات خدمية.

تحيا مصر

 تقديم الخدمة المجتمعية للمواطن السوهاجي

 وذلك في إطار تقديم الخدمة المجتمعية للمواطن السوهاجي من خلال افتتاح وتدشين عدة مشروعات خدمية.

مقابلة طارق نصير بمحافظ سوهاج

وترأس الأمين العام لحزب حماة الوطن، ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، وفد من الأمناء النوعيين بالمركزية، حيث بدأت الجولة بلقاء مع اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، لبحث أوجه التعاون بين الحزب والمحافظة بما يعود بالنفع على المواطن السوهاجي.

وتوجه الأمين العام والوفد المرافق له لافتتاح مركز الأمل (9) بالمحامدة وبعدها يفتتح مركز الأمل (11) بالصوامعة، واختتم الأمين العام لحزب حماة الوطن جولته من محافظة سوهاج بلقاء جماهيرى يوضح فيه رؤية الحزب وجهوده إلى جانب الأجهزة التنفيذية بالدولة في دعم المواطن.

الارتقاء بأفاق التعاون بين مصر وكراواتيا

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، قد قال مسبقًا، إن مصر وكرواتيا تربطهما علاقلات صداقة قوية على مدار عقود واتسمت هذه العلاقات بالتميز والتفرد بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر حيث حرص على تدعيم علاقات مصر بدول الخارج على مستوى القارات.

وأشاد نصير باستقبال الرئيس السيسي، للرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش في أول زيارة له للقاهرة والتي ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بافاق التعاون بين البلدين وخاصة في المجال الاقتصادي.

واثني اللواء طارق نصير علي ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تقديره لدولة كرواتيا في ضوء مواقفها السياسية الداعمة لقضايا محورية بالنسبة لمصر وفي مقدمتها ملف سد النهضة داخل المحافل الدولية، وخاصة الاتحاد الأوروبي إلي جانب التوافق حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كرواتيا أحد الابواب الجنوبية للاتحاد الأوروبي

وأوضح نصير، أن الرئيس السيسي حريص على انفتاح مصر على دول العالم وتعزيز التعاون  الاقتصادي المشترك وتعد كرواتيا احد آلابواب الجنوبية للاتحاد الأوروبي الأمر الذي يساهم في زيادة التبادل التجارى من جانب وتعزيز  أمن الطاقه في منطقة جنوب ووسط أوروبا من جانب اخر خاصة أن مصر احرزت تقدما ملموسًا في مجال إنتاج الطاقة ومواردها من خلال اكتشافات الغاز بمنطقة شرق المتوسط وإنشاء منظمة غاز شرق المتوسط ومقرها مصر وحاليا تتهيأ لتوطين صناعة الهيدروجين الأخضر والنهوض بالطاقه المتجددة كطاقة الشمس والرياح وهو ما يساهم في تشجيع الشركات الكرواتية على العمل والاستثمار في مصر في هذا المجال.

تابع موقع تحيا مصر علي