عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي على موعد مع كتابة التاريخ وكسر أرقام نوير قبل مواجهة الريال

تحيا مصر

يفتش محمد الشناوي حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رقم قياسي جديد، إذا حققه سيُحطم الرقم المسجل باسم العملاق مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك قبل مواجهة اليوم المنتظرة أمام ريال مدريد، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

مباراة ريال مدريد والأهلي

المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب مولاي عبدالله، بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، وضرب موعدًا ناريًا أمام نظيره الهلال السعودي، في مباراة ستكون عربية خالصة.

أما ريال مدريد، الذي يفتقد للعديد من نجومه قبيل هذه المباراة، فيسعى للفوز والعبور للمباراة النهائية، حتى يتمكن من حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركته بالبطولة.

رقم مميز ينتظر محمد الشناوي

وينتظر محمد الشناوي، رقم قياسي جديد في البطولة، فصاحب الـ 33 عام، خرج بشباك نظيفة في كأس العالم للاندية، في 4 مباريات أمام كل من ( الدحيل القطري، بالميراس البرازيلي، أوكلاند سيتي، سياتل الأمريكي)، ويتساوى مع مانويل نوير، الذي خرج بنفس العدد من المباريات بشباك نظيفة.

الشناوي أمامه فرصة بالإنفراد بكونه الحارس الأكثر خروجًا بشباك نظيفة في مباريات كأس العالم، إذا تمكن اليوم من الخروج بشباك نظيفة أمام عناصر ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي