عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاحة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم بالاسم ورقم الجلوس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم بالاسم ورقم الجلوس، حيث استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس الآن عبر الرابط الرسمي البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم، وذلك بعد أن اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم الفصل الدراسي الأول بعد أن ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية فى كثير من المحافظات بعد أن انتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات النهائية الخاصة بالشهادة الإعدادية.

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم.. حيث اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 78.7% ، وتم الإعلان عن اسماء الاوائل اللذين حصلوا على المجموع الكلي وعددهم 145.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول عن طريق البحث بالاسم او رقم الجلوس 2023 من خلال الضغط هنا  

خطة تطوير التعليم

وعلى صعيد آخر.. استقبل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بمقر ديوان عام الوزارة، مامتا مورثي نائبة رئيس مجموعة البنك الدولي للتنمية البشرية، ومارينا ويس المديرة الإقليمية لمصر واليمن وجيبوتي بالبنك الدولي، والوفد المرافق لهما، لبحث دعم سُبل التعاون بين مصر والبنك الدولي في مجال التعليم.

وأكد الدكتور رضا حجازي، خلال اللقاء، علي أهمية التعاون بين الوزارة والبنك الدولي في الارتقاء بالمنظومة التعليمية في مصر، مشيدًا في هذا الإطار بدور البنك في دعم خطط التنمية بمصر، خاصة في مجالات التعليم قبل الجامعى، باعتباره أحد أهم شركاء مصر في التنمية، مشيرًا إلى أن مشروع البنك الدولى من المشاريع التى ساعدت فى تحقيق الجودة والإصلاح التعليمى.

وأضاف أن وزارة التربية والتعليم مستمرة في استكمال تطوير منظومة التعليم، مشيرًا إلى أن خطة تطوير التعليم هي نهج تتبناه الدولة بأكملها والوزارة تعمل على استكمال بناء مسيرة تطوير المنظومة التعليمية فى هذا الإطار، والعمل بسياسة الحوار، ومشاركة أولياء الأمور والطلاب؛ ليدركوا مدى الجهد المبذول في تطوير العملية التعليمية.

وتابع الدكتور رضا حجازي أنه تم الانتهاء من مسابقة 30 ألف معلم لشغل وظائف معلمين مساعدين (رياض أطفال ومعلم فصل)، وتستعد الوزارة لتدريبهم على الشق التربوى، فضًلا عن تلقي تدريب يتعلق باللياقة البدنية والذهنية، وذلك قبل تسلمهم العمل بالمدارس.

أقرأ أيضاً

بعد اعتمادها رسميا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس ٢٠٢٣

تابع موقع تحيا مصر علي