عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها للساحة: رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني أعديها

إسعاد يونس _ أرشيفية
إسعاد يونس _ أرشيفية

أعلنت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة تعافيها من أزمتها الصحية وعودتها للساحة الفنية من جديد.

تحيا مصر يرصد تعافي إسعاد يونس وعودتها للساحة.

عودة إسعاد يونس بعد تعافيها

وكتبت يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنا رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير شكرًا لسؤالكم ودعواتكم  اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت.

أزمة إسعاد يونس الصحية

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تعرضت لكسر في المفصل، يوم 28 ديسمبر الماضي، وعلى الفور جرى احتجازها بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث خضعت لجراحة عاجلة خاصة بتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وعادت إلى منزلها خلال أيامٍ معدودة، بعد تحسن حالتها الصحية، وتستكمل رحلة العلاج بالمنزل.

وقالت النجمة المصرية في مقابلة مع برنامج "MBC Trending عن مشاركتها بمسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل، قالت إسعاد يونس: "ما أقدرش أرفض طلب للمنتج جمال سنان، والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص".

آخر ضيوف صاحبة السعادة

على الصعيد الآخر، حل النجم محمد حماقى ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، فى سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومى السبت والأحد، فى تمام الساعة 11 مساء.

وتحدث حماقى خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

كما تحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

تابع موقع تحيا مصر علي