عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا.. وعلى ريال مدريد الحذر

تحيا مصر

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن الأخير  يمثل قارة إفريقيا، وهو ريال مدريد قارته، محذرًا فريق ريال مدريد، من الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات سوارش عن الأهلي

وقال سواريش، قبيل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية: “ الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا، مستوى الدوري المصري لا يُقارن مع الدوري الإسباني، لكن الأهلي فريق قوي للغاية”.

وأضاف: “ الأهلي لديه إمكانيات فنية كبيرة، وعلى ريال مدريد الحذر”.

مباراة الأهلي وريال مدريد

ويلتقي الأهلي أمام ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ضمن منافاست دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

تصريحات الخطيب 

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر وفريق ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال محمود الخطيب في تصريحات لصحيفة "ماركا":" أتمنى أن تكون المباراة أمام ريال مدريد ممتعة للمشاهدة، نعم ميلكون لاعبين مميزين في العالم، الأهلي اعتاد على هذه المباريات التاريخية".

 الفوز علي ريال مدريد بمثابة المعجزة؟

رد قائلاً:" نحن نحترم خصومناً كثيراً، ولكننا نؤمن بأنفسنا، سوف نخوض اللقاء بشخصية الأهلي ومن أجل الفوز وإذا حدث ذلك فلن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات فريقنا".

وأستكمل قائلاً:" بالنسبة لي الأهلي هو نادي حياتي لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاحه".

وأردف قائلاً:" اتابع ريال مدريد منذ سنوات طويلة، أتذكر دي ستيفانو لقد كان واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير الملكي".

 التشابه بين مشجعي الأهلي وريال مدريد؟

وأكمل حديثة": من الطبيعي أن كلاهما يحب أنديتهما ويدعماهما في كل الأوقات الجيدة والسيئة، ولكن جماهير الأهلي هم شركاؤنا في النجاحات ولديهم حماس كبير، المشجعون هم حقا ما يجعل أنديتنا رائعة وفريدة من نوعها".

وقال الخطيب:" أنا معجب بثنائي ريال مدريد كريم بنزيما ولوكا مودريتش

تابع موقع تحيا مصر علي