عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 ملايين جنية.. إجمالي إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة منذ عرضه بالسينمات

أخي فوق الشجرة _
أخي فوق الشجرة _ أرشيفية

تمكن الفنان رامز جلال من تحقيق نجاح ساحق بفيلمه أخي فوق الشجرة حيث بلغت إيراداته أمس الثلاثاء 336 ألف جنيه، لتصل إجمالى10 ملايين جنيه منذ انطلاق عرضه بالسينمات.

تحيا مصر يرصد إجمالي إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة.

أبطال أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة 

يجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم

وتناولت أحداثه في إطار كوميدي الصحفي أحمد لاشين الذي جسد دوره رامز جلال، حيث تقع مجموعة من الجرائم القتل والسرقة والاختطاف من قبل شخص مجهول، ويحاول الصحفي لاشين أن يتنكر في شخصية غامضة ولٌقب نفسه بـ «أحمد نوتردام»، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب القاتل المجهول.


قالت الفنانة هالة صدقي، إنّها لم تظهر في برامج المقالب للفنان رامز جلال، مشيرةً إلى أنها تلقت عرضا للمشاركة منذ عامين ورفضته، ولم تحصل على أي عروض أخرى.

وأضافت صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة»، على قناة المحور: «رامز جلال يحظى بمتابعة كبيرة من كل الفئات، فهم يحبونه، وهناك فئة تحب أن ترى نجمها وهو يهان، فالمقدمة الخاصة بالبرنامج يكون فيها إساءة، وبالتالي هذا الأمر لا يصلح للنجوم».

وتابعت الفنانة: «عندما نسافر إلى دولة عربية فإننا نعامل كسفراء لبلدنا، وبالتالي مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني أو يجرحني، في ناس بتقبل، وناس متقبلش، اشترطت إني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي فأنا لن أظهر مع رامز جلال، أنا مستحملش حد يهينني».

تابع موقع تحيا مصر علي