عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان تهنئ الهلال السعودي بفوزه وتدعم الأهلي قبل لقاء الريال

كارمن سليمان _ أرشيفية
كارمن سليمان _ أرشيفية

حرصت المطربة كارمن سليمان على تهنئة فريق الهلال السعودى بفوزه المستحق على فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3- 2 في بطولة كأس العالم للاندية

تحيا مصر يرصد تهنئة كارمن سليمان لفريق الهلال السعودى.

كارمن سليمان تدعم الأهلي

وغردت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: مبرووووووك للهلال العالمي و جماهيره وبالتوفيق للأهلي بكره إن شاء الله.

تصريحات كارمن سليمان مع أنس بوخش

كشفت الفنانة كارمن سليمان، العديد من الصعوبات التي واجهتها خاصةً في بداية دخولها المجال الفني، والتي بدأت بعدم فهم الجمهور عليها بالشكل الصحيح، بالإضافة لعدم تمكنها من فصل مشاكلها الشخصية عن حياتها العملية.

وتابعت كارمن سليمان خلال حلقتها مع أنس بوخش، أنها كانت في بداياتها مع الوسط الفني، والشهرة، كانت لا تتحمل فكرة رغبة الجمهور في التقاط الصور معها حتى إذا كانت في حالة مزاجية سيئة، وكان حبهم لها تحول من نعمة لنقمة.

كما أضافت كارمن سليمان: «أنا ضريبة الشهرة دفعتها إني بقيت خلاص بفصل بين حياتي في البيت والشغل، وبقيت أوافق اتصور مع الناس في أي وقت، ولما بكون في أي حالة، لأن خلاص الناس مالهاش علاقة أنا بمر بإيه في حياتي».

كارمن سليمان تتحدث عن خلعها للحجاب

كشفت الفنانة كارمن سليمان الكثير من كواليس حياتها حيث أكدت أنها خلعت حجابها قبل الشهرة.

وأضافت في لقاءها مع برنامج تفاعكلم على قناة العربية: «لم أجر عملية تجميل في أنفي، فبالعودة لـ 2012، ستجدون أنفي كما هي، لم يحدث لها أي تغيير، لم أجر أي عملية، لكن مع السنين الملامح تتغير، السن بيفرق، وأقول لنفسي عندما أشاهد صوري القديمة أنني تغيرت بالفعل».

وتابعت: «أمي هي أول من اكتشفت موهبتي الغنائية لأنها في الأساس صوتها حلو وهي لعبت دورًا كبيرًا في نجاحي لأنها كانت تشجعني باستمرار».

وعن أقرب أصدقاءها في الوسط الفني: «أجابت لا يوجد صديق مقرب جدًا لكن هناك أصدقاء مثل أحمد جمال، محمد الشرنوبي».

وعن خلعها للحجاب أجابت: «كنت محجبة قبل الشهرة وخلعته قبل المشاركة في (آراب أيدول) بعامين».

وتابعت كارمن سليمان: «أنا في البداية الناس كانت بتقول عليا تنكة لأني أحيانًا كنت برفض الصور، عشان مش قادرة ابتسم، لكن بعد كدا حسيت إن دا مش صح وبقيت أعرف أفصل بشكل كويس، عشان حب الناس اللي كان مشكتلي في الأول اكتشفت إنه حاجة مهمة جدًا وبيحفزني دائمًا».

تابع موقع تحيا مصر علي