عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة عبد الغني تدعم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد: قلبي بينط من مكانه

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

حرص الفنانة هبة عبد الغني على دعم النادي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد الأسباني في نصف نهائي كأس العالم والذي من المقرر أن يُقام اليوم في التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم دعم هبة عبد الغني للنادي الأهلي

وكتبت هبة عبد الغني عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أول يوم عرض مسلسل حكايات الماميز كان ماتش الأهلي و الزمالك في نفس الوقت و ربنا فرحنا وكان اولها فل وياسمين.

هبة عبد الغني: قلبي بينط من مكانه

وتابعت: النهاردة آخر حلقات جروب الماميز و في نفس ميعاد العرض الماتش التاريخي لـ الأهلي و ريال مدريد.. قلبي بينط من مكانة يا رب فرحنا الفرحة الكبيرة واجعل ختامها مسك و عنبر.

هبة عبد الغني تُنعي الناقد الفني مجدي الطيب

وكانت قد حرصت الفنانة المصرية هبة عبد الغني على نعي  الناقد الفني مجدي الطيب، الذي رحل عن عالمنا مساء الأحد الموافق 5 فبراير ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عدة صور جمعتها بالراحل من الدورة الأخيرة بمهرجان الإسكندرية وعلقت عبد الغني، عليها قائلة:" خبر حزين، مع السلامة يا أستاذ مجدي.. رحل الاستاذ / مجدي الطيب الناقد الفني الطيب الذي شرفت بالعمل معه في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة في مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط في دورته السابقة .. عزائنا انه رحل ليجاور رفيقة دربة إن لله و إنا إليه راجعون .. رجاء الدعاء لة بالمغفرة و الرحمة ولامواتنا الذين سبقوه .. شكرا الله سعيكم جميعاً".

حكاية جروب الماميز

وكانت قد حققت هبة عبد الغني نجاحًا كبيرًا وذلك من خلال حكاية جروب الماميز والذي تتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف، وتضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: يوسف إسماعيل، حجاج عبد العظيم، انتصار، دينا فؤاد، خالد سليم، وليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني  وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي