عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: الأهلي لم يصدق نفسه أمام الريال وكولر أخطأ في التشكيل

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الأهلي قدم مباراة مميزة رغم الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، برباعية مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أول تعليق من أمير هشام بعد خسارة الأهلي من ريال مدريد 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الثقة الزائدة في الهدف الأول كانت سبب خطأ محمود متولي مدافع الفريق، والهدف توقيته مثالي للفريق الإسباني".

وأضاف أمير هشام: "كولر أخطأ في جزء من التشكيل وكان لا بد من أن يكون حمدي فتحي في بداية المباراة، والأحمر كان لديه قدرة على تصديق نفسه في الفوز ولكن هذا لم يحدث، ولكن ريال مدريد في النهاية هو بطل أوروبا ومن المتوقع الهزيمة"، واختتم: "الكرة المصرية تحتاج إلى المباريات الدولية القوية حتى يكون لدينا احتكاك في مثل تلك المحافل".

رمضان السيد: الأهلي قدم مستوى جيد أمام ريال مدريد.. والأحمر يستطيع تحقيق البرونزية

أكد رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيد أمام ريال مدريد رغم الخسارة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق أهدروا العديد من الفرص، وكانت النتيجة حتى الدقيقة 90 تقدم الريال 2-1، لكن الفريق كان يطمح للتعادل.

وقال رمضان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي قدم مستوى جيد خلال مونديال الأندية، يجب أن نهنئ اللاعبين على أدائهم طوال المباراة باستثناء الدقائق الأخيرة في الوقت بدل الضائع، كان من الممكن أن يخسر فقط 2-1، لكن هناك ملحوظة سلبية وهي تغيير طريقة اللعب وكان الفريق يلعب بـ3 ديفيندرات أمام أوكلاند وسياتل".

وأضاف: "الأهلي يستحق التهئنة واستقبل الفريق هدفين بلا داعي في الوقت بدل الضائع، وكان يواجه ريال مدريد الفريق الأكبر على مستوى العالم، كان لابد من الدفع بثلاثي في وسط الملعب وعلى رأسهم حمدي فتحي وديانج والسولية، وكان بعض اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم الفنية مثل أفشة".

وواصل: "المباراة كانت تسير في طريق 2-1 للريال، والتغييرات طبيعية خصوصا بعد حالة الاجهاد لبعض اللاعبين مثل أليو ديانج، وحسين الشحات كان أفضل لاعبي الأهلي ولو كان موفقًا لسجل هدفين على الأقل، وبيرسي تاو لم يدخل في الجيم، وتغيير كهربا كان متأخرًا ولم يصنعوا الفارق مع الأهلي".

وتابع رمضان السيد: "مواجهة الأهلي أمام فلامنجو، ليست صعبة، والفريق قادر على إحراز الميدالية البرونزية، وأعتقد أن حسين الشحات كان الأفضل في المباراة، وخروجه لم يكن قرارًا موفقًا".

وزاد: "فينسيوس جونيور لاعب مميز، ويجب الإشادة بمحمد هاني الذي قدم مستوى رائع خلال اللقاء، خصوصا في ظل الأداء الجيد للاعب البرازيلي الذي يتمتع بسرعات كبيرة في خط الهجوم".

وأكمل: "من ضمن الإيجابيات، هو حالة الحزن بسبب الخسارة، والنتيجة لا تُعبر عن الأداء الجيد للاعبي الأهلي، وأتمنى في النهاية التتويج بالبرونزية على حساب فلامنجو وتحقيق إنجاز جديد غير مسبوق بأن يفوز الفريق بميدالية برونزية ثالثة".

وأتم: فريق الهلال قدم مباراة كبيرة أمام فلامنجو، ولكن ريال مدريد فريق كبير، كأمنيات نتمنى الفريق السعودي يفوز باللقب، لكن الأمور صعبة أمام فريق كبير بحجم الريال".

تابع موقع تحيا مصر علي