عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريقتك هايلة في التفكير.. لجنة تحكيم "الدوم" تشيد بالمتسابقة كارول مراد في الرسم

كارول مراد
كارول مراد

أشادت لجنة تحكيم برنامج “الدوم” في مسابقة الرسم بالمتسابقة كارول مراد، التي قدمت أمام الشاشة لوحة من رسمها، تشرح فيها أهمية الوقت في حياتنا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة لجنة التحكيم بالمتسابقة كارول مراد

حيث قالت كارول مراد خلال تقديم لوحتها: “بحب أعمل حاجة ليها هدف وحاجة ليها رسالة فأنا اخترت أن أنا اتكلم عن أهمية الوقت في حياتنا، واد ايه احنا المفروض نستغل كل لحظة في اننا نعمل حاجة”، وبعد انتهاء عرضها أشاد أحد أعضاء لجنة التحكيم بها قائلًا: “طريقتك هايلة في التفكير”.

ومن لجنة تحكيم مسابقة الفنون التشكيلية: دكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، الفنان سامح إسماعيل القيم الفني لمتحف الفن المعاصر، الفنانة التشكيلية تريز أنطوان.

حلقة اليوم من الدوم

وبدأ برنامج “الدوم” الليلة مسابقة الفنون التشكيلية والعزف، ويستعرض البرنامج في حلقة الليلة مرحلة تجارب الأداء بشكل سريع، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من التصفيات.

ومن المتسابقين الذين عرضوا أعمالهم الفنية على لجنة التحكيم، إسلام محمد سيف النصر، محمد هيكل، وغيرهم، وأكد أحد أعضاء التحكيم على أن مواجهة الجمهور نجاح في حد ذاته، كما أن التنوع بين الدارسين والهواة في البرنامج ميزة عظيمة.

مواعيد برنامج الدوم

ومع تزايد المنافسة وحيرة لجنة التحكيم في اختيار المواهب الصاعدة للمراحل النهائية، يزداد مشاهدة الجمهور للبرنامج ويزداد تشوقهم لمعرفة مواعيد برنامج الدوم في موسمه الثاني والقنوات الناقلة للعمل.

وتأتي  مواعيد برنامج الدوم في موسمه الثاني على شاشة قناة dmc في أيام الأربع والخميس والجمعة من كل أسبوع في تما الساعة الحادية عشر مساءً، كام يعرض برنامج الدوم بث مباشر على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك الخاصة بقناة dmc.

 

تابع موقع تحيا مصر علي