عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. بهاء سلطان يطرح أغنية البيت الوحش من فيلم جروب الماميز

بهاء سلطان
بهاء سلطان

يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنيته الجديدة البيت الوحش، وهي الأغنية الدعائية لفيلم جروب الماميز والذي يعرض خلال الفترة الحالية في السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح بهاء سلطان أغنية البيت الوحش

وكشف المنتج محمد علام أنه من المقرر طرح الأغنية غدا في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة بهاء سلطان على موقع الفيديوهات الشهري يوتيوب وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

أغنية البيت الوحش تأتي ضمن الحملة الدعائية للفيلم "جروب الماميز"، كما أعرب "علام" عن سعادته بهذا التعاون وأنه يشارك في عمل مع نجم كبير بحجم بهاء سلطان وأن الأغنية أيضا تكون ضمن أحداث فيلم يناقش فكرة مهمه في جميع البيوت المصرية.

تفاصيل أغنية البيت الوحش

أغنية "البيت وحش" من كلمات أحمد المالكي و ألحان محمد خلف وشراكة إنتاجية بين محمد علام كيوب ميوزك ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن ومن توزيع أنور عمرو.

مسلسل جروب الماميز يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دارين حداد، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، روبي، والعمل من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف إيهاب بليبل، غادة عبدالعال.

تتر مسلسل حرب الجبالي

وعلى جانب آخر، يقدم بهاء سلطان تتر مسلسل "حرب الجبالي" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد رزق وتحمل الأغنية نفس اسم المسلسل وهي من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد، ومن المقرر عرض مسلسل "حرب الجبالي" عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية قريبًا.

تعاون بهاء سلطان مع تامر حسين

كما يتعاون الفنان بهاء سلطان مع الشاعر تامر حسين وذلك في ألبومه الغنائي الجديد الذي بدأ التحضير له خلال الفترة الحالية تمهيدًا لطرحه للجمهور قريبًا.

حيث كشف الشاعر تامر حسين عن تعاونه مع الفنان بهاء سلطان في ألبومه الجديد الذي من المقرر أن يطرح للجمهور خلال الفترة المقبلة ونشر تامر حسين صورًا تجمعه بالفنان بهاء سلطان وحسين الشافعي وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع صديقى وأقرب الأصوات والأشخاص لقلبى الصوت المصرى الأصيل بهاء سُلطان مشارك ف البومه بـ أكتر من أغنية إن شاء الله صيف 2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي