عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان يحميها من البرد.. ابنة نور الشريف تظهر لأول مرة بالحجاب| صور

مي نور الشريف
مي نور الشريف

شاركت مي نور الشريف، ابنة نور الشريف وخالتها الفنانة نور صورة لها في أجواء الشتاء، ظهرت بها مرتدية الحجاب، ما جعل الجمهور يرجح انها اتخذته زي أساسي لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

مي نور الشريف ترتدي الحجاب لأول مرة

ظهور مي نور الشريف بالحجاب، أثار تساؤلات الجمهور وبدأ العديد يسألها عن حقيقة الأمر، حيث جاءت تعليقاتهم: “ماشاءالله انتي لبستي الحجاب؟”، “بقيتي محجبة”، “لبستي الحجاب إمتي”.

وخرجت مي نور الشريف من خلال خاصية الرد على تعليقات متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتحسم الجدل المثار حول ارتدائها الحجاب، فقالت: لا عشان درجة الحرارة بس.

مي نور الشريف: بحب أوثق لحظاتي الحلوة بالصور

وكتبت مي نور الشريف على موقع انستجرام، معلقة على الصور التي نشرتها:  بحب التصوير لقدرته أنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها. و أنه وسيلة لزيارة ذكري وحشاني. و ساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات و إخفاقات، من قرارات قليلة الخبرة، و قدرتي علي تعلم الدرس و اختياري الأمل و الإصرار علي أكتشاف الحياة. الصورة عندها قدرات غير عادية .. أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه و ترسم علي وجهنا إبتسامة و ساعات قلبنا يدق دقة زيادة  الله يديم حبايبي و سندي و ضهري فوق راسي  ويديم الابتسامة مش بس علي شفايفهم و كمان جوا قلوبهم.

بيع مقتنيات نور الشريف يثير الجدل

جدير بالذكر، أنه تصدر الفنان الراحل نور الشريف خلال الفترة الماضية حديث المواقع الاخبارية، بعدما انتشرت أنباء ببيع مقتنياتهم، لكن خرجت الفنانة هدى رمزي، صديقة بوسي وقالت في تصريحات تليفيزوينة لبرنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: بوسي مستاءة جدا من الموضوع ده.. انا أما بمسك كوباية ولا حاجة من بتاعته بترفض تماما اني احركها من مكانها، الراجل ده بالنسبالهم حاجة كبيرة مستحيل أبنائه يبيعوا ضوفر منه، بقولكوا هما بيعتبروا إن ربنا فوق ثم نور الشريف تحت، وكانت بتحكيلي إن في فترة ما كان تعبان إن ممكن العاملين أخدوا الحاجات بتاعته دي.

تابع موقع تحيا مصر علي