عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنا مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا.. نجوم الغناء يؤجلون حفلاتهم بـ عيد الحب

نجوم أجلو حفلاتهم
نجوم أجلو حفلاتهم بسب ضحايا سوريا وتركيا

على إثر حادث زلزال تركيا وسوريا، قرر عدد من النجوم إلغاء حفلاتهم الغنائية، التى كان من المقرر اقامتها للاحتفال مع الجمهور بـ عيد الحب، وكان ومن بين هؤلاء النجوم الهضبة عمرو دياب والفنان الكبير هانى شاكر والنجم اللبنانى مروان خورى والفنانة مايا دياب ومجموعة أخرى، ومن خلال السطور القادمة يرصد تحيا مصر هؤلاء النجوم.

الهضبة عمرو دياب يدعم سوريا وتركيا بهذه الطريقة

كان من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفل غنائى يوم ١٤ فيراير بالتزامن مع احتفالات عيد الحب ولكن بعد حادث الزلزال بتركيا قررت جزيرة المها تأجيل الحفل تضامنا مع الضحايا والمصابين والاسر المشردة، الأمر الذي رغب به الهضبة هو الأخر.

ارفعوا الحصار عن سوريا.. مروان خوري  يتضامن مع الضحايا

قرر الفنان مروان خورى تأجيل حفلاته الغنائية فى الشام تضامنا مع ضحايا الزلزال وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وعلق عليها: نظرا للكارثة والمأساه التى حلت بأخوتنا فى سوريا ولان الوجع أكبر من أى محاولة للترفيه عنه ، سيتم تأجيل حفلاتى فى الشام وطرطوس الى أجل غير مسمى رافعا شعار سوريا تستغيث ، ارفعوا الحصار عن سوريا .

الفنان هانى شاكر

كما أعلن الفنان هانى شاكر من خلال ڤيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام أكد فيه تأجيل حفله الذى كان من المقرر احياءه يوم ١٣ فبراير الجارى فى سوريا، وقدم تعازيه للشعب السورى وعبر قائلًا: خالص عزائى لشعب سوريا الشقيق ، وطبعا نتيجة الظروف التى تمر بها سوريا ، قررت أنا وأصدقائى وزملائى متعهدين الحفل ، اللى كان هيتعمل فى يوم عيد الحب ، اننا هنأجله لوقت اخر فى القريب العاجل.

مايا دياب تؤجل حفلها بدبى ووائل كافوري في تركيا

وفى نفس السياق تم تأجيل الحفل الغنائى للنجمة مايا دياب وذلك من خلال اعلان الجهة المنظمة للحفل هذا القرار والذى كان من المفترض اقامته فى يوم ١٤ فبراير وذلك تضامنا مع المتضررين من الزلزال .

وقرر الفنان وائل كافورى تأجيل حفله المقرر إقامته يوم ١٨ فبراير بالتزامن مع إحتفالات عيد الحب وكان سيقام فى قبرص بتركيا وذلك تضامنا مع ضحايا الزلزال.

حفل ناصيف زيتون ورحمة رياض

أما عن ناصيف زيتون فأشارت الجهة المنظمة لحفله رفقة رحمة رياض من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى تأجيل حفلهم الغنائى لدعم ضحايا الزلزال بسوريا .

تابع موقع تحيا مصر علي