عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمواجهة مشكلة التسرب من التعليم.. النواب يحدد الأحد موعد مناقشة طلبات مناقشة للنائبة ميرال الهريدي

النائبة ميرال جلال
النائبة ميرال جلال الهريدي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، الأحد المقبل، تحديد موعد لمناقشة طلبات المناقشة العامة المقدمة من النائبة ميرال جلال الهريدي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن مواجهة مشكلة التسرب من التعليم.

تحيا مصر

النواب يحدد موعد مناقشة طلب المناقشة عن تطوير ورفع كفاءة ومهارات المعلمين

وأخر عن سياسة الحكومة بشأن تطوير ورفع كفاءة ومهارات المعلمين.

ميرال الهريدي تطالب وزارة الشباب والرياضة بحل مشكلة النادي الإسماعيلي 

والجدير بالذكر، أن النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، قد قالت مسبقًا في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن " أسباب الأزمة المالية للنادي الإسماعيلي متعددة، ولا يمكننا إلقاء التهم، مشيرة إلى أن وزارة الشباب والرياضة مسؤولة عن تشكيل لجنة لتحديد أهم هذه الأسباب والمتورطين فيها".

وطالبت عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وزارة الشباب والرياضة بمد يد العون للنادي الإسماعيلي، مشيرة إلى أن النادي يمثل الضلع الثالث للمثلث الذهبي للكرة المصرية، بجانب النادي الأهلي ونادي الزمالك.

ميرال الهريدي لتحيا مصر: النادي الإسماعيلي صدر أفضل لاعبي الكرة

وتابعت الهريدي، أن النادي الإسماعيلي نبض قلب محافظة الإسماعيلية، فالمحافظة كلها تتنفس كرة من خلال هذا النادي، مشيرة إلى أن النادي كان سببًا في ظهور أفضل لاعبي الكرة.

نادي الإسماعيلي نادي شعبي يحتاج للدعم والعون

وأكدت النائبة ميرال جلال الهريدي، أن كل من يشاهد مباريات النادي الإسماعيلي، يستمتع بالأداء، مشيرة إلى أن أزمة النادي تهم الكثير، حيث أنه نادي شعبي وجماهيري، ويحتاج للدعم، " فهو ليس بنادي شركات ومؤسسات، يجد من يصرف عليه ويدعمه بالتمويلات".

الدور الوطني للنادي الإسماعيلي 

وأشادت بالأثر الكبير للنادي في وجدان أهالي الإسماعيلية، لما قام به من أعمال وطنية خلال فترات الحروب والمقاومة، وكذلك الدور الوطني الذي قام به خلال تلك الفترة كمؤسسة وطنية عريقة.

تابع موقع تحيا مصر علي