عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 فبراير.. مدحت صالح يحيي حفل غنائي في الأوبرا احتفالا بـ عيد الحب

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد الفنان مدحت صالح لـ إحياء حفل غنائي جديد وذلك في يوم 14 من شهر فبراير الجاري، ضمن احتفالات النجوم بعيد الحب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في دار الأوبرا

حفل مدحت صالح في عيد الحب

ويحيي مدحت صالح حفله في عيد الحب بـ دار الأوبرا المصرية، بمشاركة فريق أوركسترالي بقيادة المايسترو ناير ناجي، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم، والتي على رأسها أغنيات: “قلب واحد، بنتي وحبيتي، حبيبي يا عاشق، جاي على نفسك"، وغيرها.

ويعيش الفنان مدحت صالح حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له  خلال الفترة الحالية مسلسل “وبينا ميعاد”، وذلك على شاشة قناة dmc، ويقدم مدحت صالح دور مميز فضلا عن مشاركته في عدد من الأعمال الغنائة داخل العمل.

مدحت صالح في وبينا ميعاد

ويشارك مدحت صالح في بطولة مسلسل وبينا ميعاد كلا من النجوم صبري فواز وشيرين رضا وبسمة،  وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب وهم يوسف الكدواني، أسامة الهادي، داليا شوقي، يوسف ابراهيم، اية سليم.

وتأتي قصة مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وحقق مسلسل وبينا ميعاد ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد المشاهد التي جمعت علي بـ أروى وقصة حبهم التي اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي.

أخر أعمال مدحت صالح الغنائية

ويذكر، أن أخر أعمال مدحت صالح الغنائية طرحه لـ أغنية نار، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد شفيق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاح كبير بعد أيام من طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي