عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. مصطفى غربال حكماً لنهائي كأس العالم للأندية بين الهلال و ريال مدريد

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعيين الجزائري مصطفى غربال حكمًا لمباراة الهلال السعودي وريال مدريد في نهائي كأس ألعالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

يواجه نادي الهلال السعودي نظيره ريال مدريد الإسباني يوم ، السبت المقبل، في نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المغرب في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير 2023.

مباراة الأهلي وريال مدريد 

سجل الهدف الأول لنادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، بعد خطأ في التشتيت من جانب محمود متولي، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق فالفيردي، في. الدقيقة 46 من افتتاحية الشوط الثاني، أما الهدف الثالث سجله رودريجو، في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن المباراة.

أما هدف تقليص الفارق للنادي الأهلي، فسجله علي معلول، من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء من جانب لوكا مودريتش، بعد أن تصدى لها محمد الشناوي. 

تعليق الصحف العالمية على خسارة الأهلي أمام ريال مدريد

ويرصد لكم “ تحيا مصر” تعليق الصحف العالمية على هزيمة الأهلي وأداءه خلال المباراة:

_ ماركا الإسبانية

البداية عند صحيفة ماركا الإسبانية، التي أشارت في تقريرها لنتيجة المباراة، مؤكدة على أن بالرغم من النتيجة الكبيرة، إلا أن لاعبي النادي الأهلي، لم يعرفوا الاستسلام، وحاولوا العودة بعد احتساب ركلة جزاء لهم، لكن في الأخير استطاع لاعبو الريال، من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم.

أما وكالة رويترز العالمية، قالت أن نادي ريال مدريد، تمكن من تخطي النادي الأهلي، والعبور للمباراة النهائية، بالرغم من افتقاد لأهم عناصر ومفاتيح لعبه، وهو الفرنسي كريم بنزيما. 

تابع موقع تحيا مصر علي